هاتف John McAfee الذكي أكثر هاتف أمناً في العالم

قبل بضعة أيام، كشف John McAfee، مؤسس شركة برمجيات الأمان McAfee، عن خططه لجعل الهاتف الذكي أكثر مقاومة للقرصنة من أي وقت مضى.

وفي حديثه لموقع نيوزويك على الإنترنت قال أن الجهاز “سيكون أول هاتف ذكي خاص في العالم”، ومن المرجح أن يطلق عليه اسم “John McAfee Privacy Phone”، ويقال أن الهاتف سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام من قبل MGT، وهي شركة الأمن السيبراني برئاسة McAfee.

وفي معرض حديثه عن الهاتف الذكي القادم، قال McAfee أن: “الاستثمار الهائل في تكاليف الأجهزة قد ذهب إلى هذا الهاتف، ويحتوي الهاتف الذكي على كمية هائلة من المفاتيح على الغطاء الخلفي الذي يسمح للمستخدم بفصل البطارية، وخدمات Wi-Fi، وبلوتوث، وتحديد الموقع الجغرافي، فضلا عن كاميرا وميكروفون”.

وأضاف أن الهاتف الذكي سيتضمن أداة إخفاء هوية البحث على الويب، وستقوم الشركة بتقديم التفاصيل الكاملة للهاتف قبل أسبوع من إطلاقه الرسمي، ومع ذلك فإن الهاتف لا يستهدف العامة، وتقول الشركة أن الهاتف يستهدف مستخدمي المؤسسة، ويمكن أن يكلف 1000 دولار أمريكي، بحسب موقع تكنولوجي نيوز.

في الآونة الأخيرة، قام بنشر تغريدة على تويتر تشير إلى أن الهاتف سوف تلعب دورا حيويا في الأمن، ونشر أيضا صورة لنفسه يحمل نموذجا أوليا من هاتفه، جنبا إلى جنب مع النص “المعدات المادية لديها كل ما يتعلق بالأمن، والبرمجيات لديها كل ما يتعلق بانعدام الأمن”.

زر الذهاب إلى الأعلى