أفضل 5 وجهات للسفر من الإمارات خلال عيد الفطر

مع اقتراب حلول عيد الفطر يبحث الكثيرون عن أفضل الوجهات للسفر وقضاء عطلة العيد بعد شهر رمضان المبارك.

وتقدم صحيفة خليج تايمز مجموعة من أفضل الخيارات للسفر هذا العام خلال العيد:

1- بالي

بالي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية لسكان الإمارات. من الشواطئ الرملية البيضاء في جنوب الجزيرة مثل الشواطئ الخلابة في كوتا إلى جبل بالي الأكثر زيارة، غونونغ باتور، جنبا إلى جنب مع مجموعة من المعابد والقصور والحدائق النباتية، والجمال الطبيعي والثقافة في البلاد. وتجذب بالي جميع أنواع المسافرين من أصحاب الميزانية المحدودة إلى الأثرياء، بما في ذلك أولئك الذين يسافرون مع مجموعات عائلية، والراغبين بقضاء شهر العسل والمتسوقين، وكذلك أولئك الذين يسعون واء الفن والثقافة والأماكن التاريخية أو الشواطئ المنعزلة.

2- أوروبا

يسافر سكان الإمارات إلى أوروبا للاستمتاع بالمناخ الأكثر برودة، وزيارة المواقع السياحية ذات المناظر الخلابة واكتشاف أماكن جديدة. من باريس إلى براغ، ومن نافورة تريفي المذهلة في روما إلى كاتدرائية فلورنسا الشهيرة في مونيه، والتسوق في ميلانو، وزيارة الساحة الحمراء في موسكو، والذهاب في جولات مميزة في مدريد، وهناك الكثير لاستكشافه عندما يتعلق الأمر بجمال القارة. المدن الأوروبية الأخرى التي يمكن زيارتها :أمستردام مع ثقافة المقاهي الشهيرة وركوب الدراجات على طول قنوات المدينة. ركوب الخيل في فينيسيا والمسارح والمطاعم البارزة في الحكايات خرافية في براغ مع العمارة القوطية.

3- تركيا

تركيا حيث يلتقي الشرق مع الغرب في موجة من التوابل والمآذن والمتاحف. وتتشابك أوروبا مع آسيا في هذا البلد لتبرز الجوانب الثقافية في أكبر مدينة اسطنبول، وهي المفضلة لدى المسافرين الخليجيين. وتفتخر بشبكات النقل الحديثة، والمأكولات اللذيذة، والثقافة الغنية والمواقع الشهيرة عالميا مثل قصر توبكابي والمسجد الأزرق. ويمكنك الاستمتاع بحمام مميز في الحمامات العثمانية، ثم ركوب العبارة عبر مضيق البوسفور واستكشاف أوسكودار على الجانب الآسيوي من المدينة.

4- المملكة المتحدة

المملكة المتحدة، التي تتكون من إنجلترا واسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية، تفتخر بعدة وجهات، ولكل منها شيء فريد من نوعه. إنجلترا – مسقط رأس شكسبير والبيتلز – وعاصمتها لندن، التي تعتبر مركزا مؤثرا عالميا للتمويل والثقافة. إنجلترا هي أيضا موطن ستونهنج العصر الحجري الحديث، وسبا باث الروماني والجامعات التي يرجع تاريخها إلى قرون في أكسفورد وكامبريدج. إدنبرة في اسكتلندا هي ثاني أكثر الأماكن شعبية في المملكة المتحدة. ومن سحر المدينة القديمة التاريخية إلى المهرجانات والمناظر الطبيعية المذهلة من الواجهة البحرية والتلال، ادنبره خيار مميز للجميع. وتشمل الأنشطة الأكثر شعبية للمقيمين في الإمارات التسوق في هارودز و إيست إند في لندن.

5- الولايات المتحدة الأمريكية

ألاسكا، بوسطن، كاليفورنيا، نيويورك، ميامي و 45 ولاية أخرى لديها مجموعة مذهلة من مناطق الجذب. سواء كان جسر البوابة الذهبية، أونصب لنكولن التذكاري، وجراند كانيون، وشارع هوليوود، أو حتى سنترال بارك، الولايات المتحدة الأمريكية لا تخيب أمل المسافر المتحمس. ومن شواطئ هونولولو إلى نصب جبل روشمور الوطني في ساوث داكوتا، أو حتى ساحة تايمز سكوير في مانهاتن، كل ولاية في الولايات المتحدة لديها شيء لإغراء السياح.

زر الذهاب إلى الأعلى