بالصور| أفضل الأماكن للهرب من حر الصيف في 2017

متابعة-سنيار: مع اقتراب الصيف، يبدأ البحث عن أفضل الأماكن لقضاء عطلة الصيف التي طال انتظارها، ومن الجزر الساحلية الجميلة إلى المدن التي ترحب بضيوفها مع الكثير من الأنشطة، فيما يلي قائمة بأفضل الوجهات للهرب من حر الصيف بالصور:

كاواي، هاواي: هي أقدم وأصغر الجزر في هاواي، وتعتبر واحدا من أفضل الجزر في العالم، وهي تتميز بمناخ دافئ واستوائي، ويمكن للزوار اكتشاف ساحل نابالي، ويما كانيون، وجراند كانيون.

سريناغار، الهند: سريناجار هي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلة حيث أنها تزخر بالحدائق والبحيرات الجميلة والجديرة بالاستكشاف.

جنوب فرنسا: هذه المنطقة لديها الكثير من الأشياء التي تقدم للسياح، وتشمل بعضا من أفضل المناطق في فرنسا، ومنها مدينة نيس وأكبر المدن على طول الريفييرا.

لندن: خلال الصيف تصبح العاصمة البريطانية أكثر حيوية، ويمكن للمسافرين تجربة أفضل الأماكن وتقدير أمسيات المساء الطويلة التي يتم الاحتفال بها في حديقة أو تراس صيفي، وتذوق الأطعة التي تنتشر في الشوارع.

زغرب، كرواتيا:  واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف، حيث أن الجزر التي تقع على طول الساحل تقدم للزوار الكثير من الأنشطة ومنها التسوق وحضور الأحداث المنظمة، كما أن عاصمة الثقافة الكرواتية تتميز بالعمارة النمساوية المجرية الجميلة الجديرة بالاستكشاف.

زر الذهاب إلى الأعلى