بالصور| القصور الإنجليزية الفريدة التي يمكنك استئجارها خلال هذا الصيف

متابعة-سنيار: إذا كنت تتخيل نفسك يوما ربا أو سيدة قصر، فإن حلمك قد يتحقق من خلال استئجار إحدى هذه العقارات الفاخرة، ولكن هذه المنازل الجديرة بالملوك عادة ما تكلف مبالغ باهظة، فعلى سبيل المثال، فإن المنزل الريفي غاتسبي في سومرست يكلف 24790 دولار لإقامة ثلاث ليال.
بعض من القصور، لديها مجموعة من المرافق المميزة من قبيل دور السينما الخاصة وغرف البولينج وأحواض المياه الساخنة، ومهبط للطائرات الخاصة، وتشمل الامتيازات أيضا طاه خاص وعلاجات النادي الصحي، وفيما يلي نتعرف على بعض هذه العقارات الفاخرة وفق موقع صحيفة “الديلي ميل”، بالصور:

غاتسبي،  Somerset ، يستوعب 24 شخصا: 

غاتسبي هو منزل مانور جورجي في سومرست يضم 70 فدانا من الحدائق المطلة على بلاكمور فالى، ويضم حمام سباحة وسينما وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية، ويستوعب المنزل 24 شخصا، ويكلف 24790 دولار لإقامة ثلاث ليال خلال شهر يوليو.

Aynhoe Park، برودواي، يستوعب 32 شخصا:

Aynhoe بارك هو منزل ريفي من القرن الــ17، ويقع ضمن 250 فدان من الأراضي على حدود اوكسفوردشاير ونورث هامبتون، وقد تمت إعادة تصميمه من قبل السير جون سوين بين 1799 و 1804، ويضم ستة غرف، ومشتل البرتقال ومكتبة، وقد أضاف إليه المالك الحالي اللمسات القوطية.

Bartholomew، برودواي، يستوعب 8 أشخاص:

يقع في تلال كوتسوولدز الجنوبية بالقرب من بلدة تيتبري، وتستوعب الممتلكات ما يصل الى ثمانية أشخاص، ويضم مجموعة من الخشب الأصلي، وأرضيات من الحجر، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة العلاجات، والحمامات والاستمتاع بخدمات طاه خاص، وتكلف الإقامة في هذا المنزل الفاخر لمدة أسبوع واحد خلال شهر يوليو، 4448 دولار.

Harrington Hall، بيدفوردشير، يستوعب 42 ضيفا:

منزل ريفي يضم 38 فدانا من الحدائق، ويمكن للحوزة أن تستوعب ما يصل إلى 42 ضيفا في 18 غرف نوم وستة أسرة، ويضم غرفة بلياردو وملاعب تنس والبحيرات والحدائق، ويمكن استئجار المنزل مقابل 15600 دولار لإقامة ثلاث ليال خلال شهري يوليو وأغسطس.

Honeystone Manor، برودواي، يستوعب 20 شخصا:

يقع وسط ستة فدادين من الحدائق المشذبة في قلب كوتسوولدز، ويستوعب ما يصل إلى 20 شخصا، وتشمل وسائل الراحة في الموقع حمام سباحة مدفأ، وغرفة ألعاب مع تنس الطاولة وملاعب التنس المغطاة.
وتكلف إقامة أربع ليال خلال شهر يوليو، 9534 دولار.

Wilby Sywell House، نورث هامبتون، يستوعب 20 شخصا:

يقع على بعد 45 دقيقة من لندن، ويعود إلى 1637، وتستوعب الممتلكات ما يصل الى 20 شخصا، وتقدم 11 فدانا من الحدائق للاستكشاف، وتشمل المرافق الأخرى حوض استحمام ساخن وملعب تنس وغرفة ألعاب، بالإضافة إلى مطبخ مجهز تجهيزا جيدا، وتكلف إقامة ثلاث ليال 8263 دولار على مدار العام.

Cornucopia، غرب ساسكس، يستوعب 14 شخصا:

Cornucopia هو منزل ريفي يقع بالقرب من بيتورث في غرب ساسكس، ويستوعب ما يصل إلى 14 شخصا، وتضم الملكية بركة السباحة، وقاعة البولينغ، وغرفة سينما وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وبحيرة خلابة مع قوارب، وتكلف إقامة ثلاث ليال خلال 15891 دولار خلال شهر يوليو.

New Forest House، هامبشاير، يستوعب 24 شخصا:

هذا المنزل الفاخر تم تجديده مؤخرا، ويضم 12 غرفة نوم تستوعب 24 شخصا بالإضافة إلى طفلين، وخلال الأشهر الباردة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة في الأماكن المغلقة تشمل غرفة السينما، وتكلف إقامة ثلاث ليال خلال شهري يوليو وأغسطس 10166 دولار.

Castle Trinity، يوركشاير، تستوعب 8 أشخاص:

تقع هذه القلعة في امتداد الغابات من الريف بالقرب من منطقة متاخمة لحديقة الغزلان، ويتم تشجيع الضيوف لاستكشاف المناطق المحيطة، وتضم الملكية حوض سباحة داخلي، حوض استحمام ساخن والبحيرة التي تنتظر من يكتشفها، تشمل الأنشطة القريبة الغولف وركوب الخيل والتنس وصيد الحمام، ويضم المنزل مطبخا مجهزا، وتكلف الإقامة أسبوعا واحد 13290 دولار لثمانية أشخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى