بالصور| أحد أهم المطاعم الإيطالية في دبي

متابعة-سنيار:يقدم مطعم كواترو باسي الذي يقع في فندق فايسوري في نخلة جميرا بدبي والقادم من شاطئ جزيرة أمالفي الإيطالية تشكيلة من المأكولات الإيطالية المميزة.

حيث يوفر المطعم أجواءً نابضة بالحياة ومفعمة بالترحيب وتجربة ممزوجة بالشغف الإيطالي، حيث يقدم المقبلات والأطباق الإيطالية البسيطة التي يتم إعدادها بالطريقة المثالية. من أول قضمة إلى آخر لقمة شهية، كل طبق بمثابة احتفال بمأكولات الساحل الإيطالي الجنوبي، الموطن الأصلي لمطعم كواترو باسي.

ويُعدّ مطعم كواترو باسي الحائز على نجمتَيْ ميشلان والذي يحظى أيضاً بشهرة عالمية، المطعمَ الأفضل على ساحل أمالفي كما أنّه يملك فرعاً آخر في شارع دوفر ا في مايفيرلندن. أمّا هذا المطعم الذي سيستقدم أشهى النكهات الطازجة من كامبانيا في جنوب إيطاليا إلى قلب دبي، فيقدّم أطباقاً استثنائية مُحضّرة من مكوّنات متوسطية طازجة تُستورد يومياً من إيطاليا.


وباستخدام خبرة ومهارات الطهي العائلية الإيطالية التي ينقلها مؤسس المطعم، الشيف أنتونيو ميللينو، يتم تجهيز الأطباق باستخدام الطرق العائلية التي تتوارثها الأجيال، مع إضافة الطهاة للمساتهم الشخصية الفريدة لإعداد أطباق مميزة.

وتم تصميم قائمة المطعم لتحقيق الاستفادة القصوى من النكهات، والمكونات المنتقاة بعناية، والتي يتم استيرادها طازجة من مزرعة أنتونيو الخاصة في إيطاليا، وفريق العمل الشغوف بأنواع الطعام المتنوعة والحماس الفطري للحكايات التي تروي تاريخ الأطباق المختلفة، لا يتردد في مشاركتك بعض أسرار إعداد هذه الأطباق بحسب ارابيان بزنس.


ومن ضمن العناصر الأساسية الأخرى التي تجعل تجربة تناول الطعام مذهلة واستثنائية هي طريقة عرض الطعام المميزة التي نأتي بها إلى الطاولة، حيث يقدم المطعم عرضاً ترفيهياً مفعماً بالنشاط والأداء المميز. كواترو باسي هو المكان المثالي لصنع الحكايات ومشاركة التجارب وابتكار الذكريات الرائعة.

تكلفة الوجبة لشخصين بدون مشروبات 635 درهم.

أوقات العمل:

الغداء 12:30 مساءً – 3:00 مساءً، العشاء 7:00 مساءً – 11:30 مساءً
للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم: ‎ 04‎455‎9988

 

زر الذهاب إلى الأعلى