بالصور| ريتز كارلتون يطلق أول خط من اليخوت السياحية الفاخرة مع 149 جناحا ومهابط طائرات ومطاعم

متابعة-سنيار: تنتقل مجموعة فنادق ريتز كارلتون إلى البحار مع خطها الأول من اليخوت السياحية الفاخرة.


سوف تستوعب كل من السفن الفخمة التي تبلغ مساحتها 623 قدم، وتستوعب ما يصل إلى 298 راكبا في 149 جناحا، كل منها يحتوي على شرفة خاصة، بالإضافة إلى بنتهاوس دوبلكس بمساحة 450 قدم مربع.


وتشمل المرافق سبا وصالة بانوراما، فضلا عن مطعم صممه الشيف سفين إلفرفيلد، الذي يرأس أكوا، وهو مطعم ثلاثة نجوم ميشلان في فندق ريتز كارلتون فولفسبورغ في ألمانيا.

وتتراوح الرحلات بين سبعة إلى عشرة أيام مع وجهات تشمل البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية.


نظرا لحجمها الحميم نسبيا، فإن اليخوت ستصل أيضا إلى مواقع عادة لا يمكن الوصول إليها لسفن الرحلات البحرية الكبيرة، من كابري وبورتوفينو إلى سانت بارثس والبلدة القديمة في قرطاجنة.

يخطط فندق ريتز كارلتون أيضا لتقديم رحلات فريدة من نوعها في شكل حملات برية وجوية، من خلال التعاون مع الطهاة المحليين والموسيقيين والفنانين، ومن المقرر أن ينطلق أول واحد من اليخوت الثلاثة، وجميعها متمركزة في ميامي كوكونوت غروف، في أواخر عام 2019، مع فتح الحجوزات في مايو 2018.

اليخوت الفاخرة ليست الأولى من نوعها، مع المنافسين من قبيل خطوط سيلفرسي وكريستال، التي توفر رحلات تبلغ أسعارها 1020 دولار في اليوم الواحد.
كما أنها لن تكون أول من يفخر بشيف حائز على نجمة ميشلان، فخلال هذا العام، تتعاون Princess Cruises مع إيمانويل رينوت، رئيس الطهاة السابق في كلاريدج في لندن، لتطوير مطعم متخصص على متن خطوط “Majestic Princess”، ولكنها ستكون المرة الأولى التي تتوسع فيها مجموعة الفنادق الفخمة من الإقامة إلى أعالي البحار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى