بالصور| ليس هناك مكان بفخامة “Beverly Wilshire” في بيفرلي هيلز

متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الساحر في قلب بيفرلي هيلز، في الزاوية الشهيرة من روديو درايف و ويلشير بوليفارد، حيث يفخر بمزيج ساحر من الفخامة والأناقة والراحة، مع خدمة من الطراز العالمي ووسائل راحة فخمة.

يشمل مسبح على الطراز المتوسطي وحوض استحمام ساخن مع كابانات خاصة، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ويبعُد مسافة 15.2 كم عن شاطئ فنيس، ويتميز طريق الفندق المفروش بالحصى بحجارة مستوردة من إيطاليا.

إذا كنت مهتما بالتسوق الفاخر وتجارب الطعام التي لا تنسى، فإن بيفرلي ويلشاير يقع مباشرة في إطار السحر الأمريكي، حيث يمكنك قضاء يوم كامل في التسوق أو محاولة اكتشاف بعض نجوم هوليوود في مكان قريب.

تتفاوت الغرف والأجنحة الرائعة في بيفرلي ويلشير من حيث الحجم، ويضم الفندق جناح البنتهاوس الضخم الذي يشمل حوض دوامة جميل  والكماليات الحديثة وأجهزة تلفزيون البلازما 42 بوصة.

يُمكن للضيوف الاسترخاء في السبا المتكامل الموجود في المنتجع، وتتوفر جلسات مساج وعلاجات للوجه وعلاجات طبيعية باستخدام منتجات Natura Bisse، كما يتوفر مركز اللياقة البدنية؛ يوفر دروس اليوجا ومعدات رياضية أكثر حداثة في الموقع.

تتوفر خيارات متنوعة لتناول الطعام في فندق فور سيزونز، بيفرلي ويلشاير، ويقدم CUT قائمة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية من ابتكار Wolfgang ،Puck في حين يًقدم THE Blvd المشروبات المتنوعة، ويقع كلاهما في المنتجع، وتتوفر قوائم عربية، ويوفر بار ومقهى المسبح فرصة لتناول الطعام بجانب المسبح وسط أجواء مريحة، ويقدم السندوتشات والبانيني والسلطات والحلويات.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى