بالصور| مرحبا بكم في فندق هايبرلوب حيث يصل الضيوف عبر “غرف نوم” عالية السرعة

متابعة-سنيار: هيبرلوب هو نظام عبور مستقبلي يسمح للمسافرين بالوصول إلى وجهاتهم بسرعة فائقة من خلال السفر عبر الأنابيب، واليوم ظهرت فكرة فندق هايبرلوب.


هذا المفهوم مكن خريج الهندسة المعمارية براندان Siebrecht من الفوز بجائزة في مسابقة الابتكار الراديكالي 2017، وهي مسابقة أمريكية سنوية تسعى إلى تغيير الأفكار في تجارة الضيافة، والذي قال: “أعتقد أن “هايبرلوب وان” هو الابتكار الكبير المقبل في مجال النقل في الولايات المتحدة وربما العالم”.

أجنحة الضيوف هي حاويات الشحن التي تم تجهيزها للترف والتخصيص الكامل من قبل المستخدم،  وهي مستدامة، تم تعديل حجمها لتناسب داخل أنبوب النقل هيبيرلوب، كما أن الزبائن قادرون على تصميم تخطيط غرفهم وفقا لاحتياجاتهم الفردية. وتنقسم كل غرفة إلى أربع وظائف منفصلة: النوم، والاستحمام، والمعيشة، والتمرن.


في هذا الفندق، كل شيء من الحجز، تسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة يمكن أن يتم من أي هاتف ذكي، ويقول Siebrecht أن تكاليف البناء سوف تختلف تبعا للموقع، ولكنه يقدر تكلفة كل فندق في 8 إلى 10 ملايين دولار، مضيفا “بالنسبة للعملاء، أقدر أنها ستكلف حوالي 1200 دولار للرحلة بما في ذلك السفر من وإلى وجهة معينة وإقامة ليلة واحدة.


وسيغطي تصميمه الأولي 13 وجهة سفر في الولايات المتحدة: سياتل وبورتلاند وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس ولوس أنجلوس ودنفر وسانتا في وأوستن وشيكاغو وناشفيل وواشنطن ونيويورك وبوسطن. ويأمل Siebrecht أن تصبح فكرته حقيقة واقعة في المستقبل القريب.


وقال: “هذا المفهوم ممكن تماما حيث يتم بالفعل اختبار هايبرلوب في ولاية نيفادا، وأنا منفتح على شراكة مع تسلا ومواصلة تطوير مفهومه ليتوسع أو يتحول إلى العلامة التجارية الفرعية من هايبرلوب وان”.

زر الذهاب إلى الأعلى