بالصور| 5 أفضل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل

متابعة-سنيار: من الطبيعة الجميلة والمغامرة الغريبة إلى الرفاهية وبالطبع الكثير من الرومانسية، قدم موقع هوفبوست 5 من أفضل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل، نتعرف عليها بالصور:

موريشيوس

تقع قبالة ساحل إفريقيا في المحيط الهندي، وتسمى “جزيرة الجنة”، حيث توفر الشواطئ الرملية البيضاء والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن للضيوف الانغماس في الثقافة المحلية واستكشاف هذه الجوهرة البكر، والقيام بجولات من خلال مزارع قصب السكر الخصبة والأسواق الصاخبة.

كوه ياو نوي، تايلاند

تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالقارب السريع من فوكيت، وهي وجهة مثالية للأزواج الباحثين عن العزلة والهدوء، والمناظر الطبيعية الجميلة بعيدا عن صخب المدن والازدحام، وتلقب الجزيرة بجنة تايلاند.

 

ماوي، هاواي

تم تصنيف ماوي باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل، فهي توفر للضيوف المنتجعات الفاخرة وإمكانية استكشاف الجمال الطبيعي عن طريق الغوص مع السلاحف البحرية، والمشي لمسافات طويلة والاستمتاع بغروب الشمس في واحدة من أجمل المناطق في العالم.

غرينادا

تعتبر الفترة من يناير إلى مايو أفضل وقت لزيارة “جزيرة التوابل”، وتفتخر الجزيرة بالرمال البيضاء والشواطئ الجميلة، ويمكن للضيوف المشي من خلال غابة مطرية كثيفة في منتزه غراند إيتانغ الوطني أو الاسترخاء في حضن الفخامة مع العديد من المنتجعات الفاخرة التي يمكن الاختيار بينها.

كوه ساموي، تايلاند

توفر جزيرة كوه ساموي خيارات استثنائية مع الكثير من الرومانسية، فهذه الجزيرة توفر لضيوفها مختلف الأنشطة، منها ركوب سونغثاو لرؤية معبد بوذا الكبير في نقطة أقصى الشمال والتمتع بالمناظر الخلابة على طول الطريق، ومشاهدة تشكيلات الصخور، والشلالات، والمشي لاستكشاف نا موانغ سفاري بارك، فضلا عن الغوص والغطس في حديقة أنغ ثونغ الوطنية البحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى