تطبيقات يجب تحميلها في رمضان

أصبح وجود التطبيقات على الهواتف الذكية أمر ضروري لجميع ممتلكيها، وتوجد الآن على المتاجر العديد من التطبيقات المفيدة للمستخدمين في شهر رمضان، والتي تتيح لهم معلومات اتجاهات القبلة ومواعيد الصلاة وأيضا معلومات صحية وأشياء أخرى.

وإليكم مجموعة من التطبيقات التي قد تكونوا بحاجة إليها في هذا الشهر المبارك بحسب موقع تكنولوجيا نيوز.

Image result for Ramadan 2017 : Athan Pro Prayer Times & Qibla

هذا التطبيق متاح لمستخدمي نظام التشغيل iOS، ويعطي هذا التطبيق معلومات دقيقة بشأن أوقات الصلاة الخمسة والوقت المتبقي لها، بالإضافة إلى ذلك فهو يغطي جميع المدن الموجودة بالعالم، وأيضا يمكنه تحديد القبلة عند وجودك بالمنزل أو على سفر، فضلا عن أصوات مختلفة للأذان.

Image result for ‫ramadan 2017 تطبيق‬‎

هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي، ويشتمل على معلومات عن مواعيد الصلاة والإفطار والإمساك في 251 بلد حول العالم، ويغطي حوالي 6 مليون مدينة، ويقوم بتحديد المدينة التي يوجد المستخدم فيها بشكل تلقائي، فضلا عن ذلك فهو يتضمن تنبيه لزكاة الفطر.

 

 

Image result for تطبيق Muslim Pro - Ramadan 2017

يشتمل هذا التطبيق على مواعيد الصلاة، بالإضافة إلى القرآن الكريم باللغة العربية ولغات عديدة، وتقويم هجري يتضمن المناسبات الدينية وغيرها، فضلا عن خريطة تبين للمستخدم مطاعم الأكل الحلال.

 

 

Image result for تطبيق Near Mosques Finder

يمكنك هذا التطبيق من العثور على المساجد المتواجدة بالقرب منك، استنادا على خرائط محرك البحث “جوجل”، ويقدم للمستخدم قائمة بالمساجد القريبة منه والبعيدة عنه حتى دائرة نصف قطرها 5 كم.

 

 

Image result for ‫تطبيق وصفات رمضان‬‎

يشتمل هذا التطبيق على ما يزيد عن 5000 وصفة بجانب تفاصيل تجهيزها والمقادير المطلوبة، فضلا عن مجموعة من الوصفات بمقاطع فيديو لطهاة ماهرين، وهو متاح لمستخدمي أندرويد وiOS.

 

  • web teb

 

Image result for تطبيق web teb

يوفر هذا التطبيق معلومات موثوقة في مجالات صحية متعددة، ويحتوي على زاوية مخصصة للتغذية السليمة خلال الشهر والمصاعب الصحية التي من الممكن أن يلاقيها الصائم وطرق التغلب عليها.

لتحميل التطبيق من متجر أبل ستور اضغط هنا

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى