صور جوية تسلط الضوء على المناظر الطبيعية الخلابة في أستراليا

متابعة-سنيار: تم تقديم ما يقرب من 6.500 صورة كجزء من المسابقة، التي نظمتها “أيريال فوتوغرافي كوميونيتي” و”سكاي بيكسل” برعاية “توريسيم أستراليا”، وشركة صناعة الطائرات بدون طيار DJI.
وقد تم الإعلان عن ثلاثة فائزين، تم اختيارهم من 12 قائمة قصيرة، فى 19 مايو، وتمكن المتسابق كايل بومان من الفوز بالمرتبة الأولى، والحصول على طائرة دون طيار من طراز  “دي جي أي ” ومعدات السفر بقيمة 30 ألف دولار، عن صورة من أستراليا الغربية بعنوان “سبا ويادوب”، بينما حصدت صورة للأمواج في “سيكرت هاربور” خارج مدينة بيرث مباشرة على المرتبة الثانية في المسابقة، وتلتها صورة جزيرة “ريغبي” في المرتبة الثالثة.

وقالت السيدة ليزا رونسون، رئيسة قسم التسويق في أستراليا، التي كانت أيضا عضوا في لجنة التحكيم في المنافسة في بيان لها أنها ذهلت من حيث كمية ونوعية الإدخالات، معبرة عن إعجابها بموهبة المشاركين، وقالت أن هناك
بعض المصورين الموهوبين بشكل مثير للدهشة يستخدمون تكنولوجيا الطائرات بدون طيار لالتقاط بعض الصور المذهلة في أستراليا”.

وفيما يلي الصور الثلاثة الفائزة بالإضافة إلى الصور التسعة التي تمكنت من الوصول إلى النهائيات، وِفق موقع “سي إن إن”:

ويادوب سبا، أستراليا الغربية: الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة “أستراليا من فوق”، التقطت هذه الصورة من قبل كايل بومان في منطقة مارغريت ريفر في غرب أستراليا.

سيكريت هاربور، أستراليا الغربية: تشرق أشعة الشمس بعد الظهر من خلال موجة كسر في مرفأ سري، جنوب بيرث، وقد تم التقاط هذه الصورة من قبل إدغار وفازت بالجائزة الثانية في المسابقة. 


ريجبي آيلاند، فيكتوريا: “إن الأشكال الفيروزية والنحتية الرائعة مذهلة، ويبدو أنها مجردة تقريبا، وقد فازت هذه الصورة التي التقطت من قبل بيتر يان بالجائزة الثالثة.

الأحمر والأخضر بحيرة سولت ليك: هذه الصورة التي التقطها مايكل بيلزورث واحدة من 12 صورة مختصرة في مسابقة أستراليا من فوق أو من السماء.

شاطئ بوندي، سيدني: تظهر الصورة في شاطئ بوندي اكتظاظ المنطقة وتفاوت الألوان ببعضها البعض.


جزيرة ديرك هارتوغ: القوة والألوان الغريبة في الصورة هي ما جعلها تنال إعجاب الحكام.


غرب ويالونغ، نيو ساوث ويلز: تمنح الصورة الفوتوغرافية التي التقطها مال لاك منظوراً فريداً من نوعه، حيث تلتقط الصورة احتراق قصبة في حقل قريب من “نيو ساوث ويلز”.


 منظر طبيعي مذهل آخر ضمن التصفيات النهائية في مسابقة “أستراليا من فوق” للمصور سكوت بورتيلي.


يتمحور الجمال في تفاصيل الألوان الخلابة والمنظر الطبيعي الرائع، والذي يوحي بالهدوء والجمال.

تمتاز الصورة التي التقطها آل ايدغار بانعكاس أشعة الشمس على الأمواج.


حصاد، جنوب نيو ساوث ويلز: تم التقاط هذه الصورة من قبل جو بن بارلو، وتظهر مزارع أستراليا في شكل خطوط فنية أثناء موسم الحصاد.

التقطت هذه الصورة الجميلة من قبل كيفن بيرين، وتسلط الألوان العظيمة الضوء على المناطق القاحلة الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى