فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

تدور أحداث القصة حول أميرة من بلاد الأمازون تترك جزيرتها وتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان، لتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعديد من العطايا والنعم الكبيرة لتتقدم وتزدهر حضارتهم.

 

 

The Exception

تدور أحداث الفيلم حول جندي ألماني يحاول أن يعرف على وجه التحديد ما إذا كانت المقاومة الهولندية قد دسَّت جاسوسًا ليتسلسل إلى منزل القيصر (فيلهيلم) في (هولندا) أثناء اندلاع الحرب العالمية الثانية، لكنه يقع في غرام امرأة يهودية هولندية شابة أثناء تحقيقه.

 

 

City of Tiny Lights

تجري أحداث الفيلم في مدينة ميتروبوليس المزدحمه متعدده الثقافات في لندن الحديثة حول قضيه شخص مفقود في عالم خطير من الخيالات الدينية والتعقيدات السياسية.

 

 

Fireman Sam: Alien Alert

في قالب من اﻹثارة والتشويق، يقوم مقدم برنامج Alien Quest بك دوجلاس بمقابلة بونتيباندي وجميع من في البلدة من أجل البحث عن كائنات فضائية في كافة اﻷرجاء.

 

 

Deep

في عالم أعماق البحار في المستقبل حيث ترك البشر الأرض. ديب، الأخطبوط الشجاع والأخير من نوعه، يضطر إلى إيجاد منزل جديد. ويضطر لمواجهة الأعداء والتعامل مع أكثر المواقف صعوبة على طول الطريق.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى