فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

The Mummy

على الرغم من أنها مدفونة بسرداب في أعماق صحراء لا ترحم، ملكة قديمة سُلبَت حياتها ومصيرها ظلمًا، تستيقظ من سُباتها في يومنا الحالي، حاملة بداخلها حقد تعاظم على مدار الآف السنين، وجالبة معها أهوال يعجز أمامها الإدراك البشري.

 

 

Howard Love Craft and The Frozen Kingdom

تدور أحداث فيلم الأنيمشين Howard Lovecraft & the Frozen Kingdom 2016 “هوارد لوفركرافت ومدينة الثلج بعد زيارة والده في “مدينة أركام”. الصغير هوارد لوفر كرافت بالخطاً يسلك طريق يأخذه إلى عالم مجمد غريب، مليء بالمخلوقات الغريبة والمرعبه وتنتظرهُ مغامره كبيرة.

 

The Bleeder

تدور أحداث فيلم Bleed for This حول الملاكم العالمي وبطل العالم “فيني بازينزا” عندما تعرض إلى حادث كارثي أفقده القدرة على المشي وأصبح أمر عودته إلى حلبة الملاكمة ميؤوس منه لكنه تحمل التعب وحقق أفضل عودة لأي رياضي بالتاريخ.

 

 

Churchill

تتمحور أحداث الفيلم حول رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل الذي وقع مغشيا عليه في حفل عشاء بداونينغ ستريت وقد تم التشخيص من قبل الطبيب الخاص به بأنه تعرض لسكتة دماغية تهدد بقائه على قيد الحياة، وقد اقترح الطبيب عليه العودة إلى مسقط رأسه في تشارتويل من أجل الاستجمام والبقاء مع عائلته بعيدا عن أعين الصحافة وبالرغم من معاناته، لم تعلم الصحافة بمرضه وقد تم إرسال ممرضة مميزة له من أجل الاهتمام بهذا الرجل العظيم ذو التاريخ المشرف.

 

 

CIA – Comrad in America
آجي ماثيو شاب محبوب وشجاع، يقع في حب سارة زميلته في الجامعة والتي تعيش في اﻷساس خارج الهند، وتبادله الحب في المقابل حتى مع كل اختلافاتهما في النشأة.

زر الذهاب إلى الأعلى