فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبير في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

Cars 3

(ماكوين) البرق الأسطوري تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز.

 

Voice From The Stone

تدور أحداث فيلم Voice from the Stone ”صوت من الحجر” حول (فيرينا) ممرضة على وشك تولِّي رعاية صبي صغير يُدعى (جايكوب)، يدخل في نوبة صمت تام بعد وفاة والدته المُبكّر منذ قرابة العام، يعيش جايكوب برفقة والده داخل قصر حجري ضخم في (توسكانا)، وفضلًا عن رفضه الحديث، يبدو أنه تحت تأثير قوة حاقدة كامنة داخل الجدران الحجرية. وبينما تتطور علاقة فيرينا مع الفتى ووالده، تتورط مع قوى مالفينا المُستطيرة التي تستهلكها بالتدريج. فحتى لو تمكنت فيرينا من إنقاذ الصبي وتحرير نفسها من تلك القوى؛ سيكون عليها مواجهة الشبح القابع داخل الجدران في النهاية.

 

 

Outlaws and Angels

يقوم مجموعه من الخارجين عن القانون بمهاجمة منزل لعائلة مطمئنة وبريئة للاختباء أثناء الليل، تنشأ لعبة قط وفأر غير متوقعة تؤدي إلى عكس الأدوار، و الانتقام الدموي في نهاية المطاف.

 

Maudie
تدور قصة الفيلم حول “نوفا سكوتيا” التي تعاني من التهاب في المفاصل وتعمل كمدبرة منزل وتحاول تتطوير مهارتها كفنانة، وتصبح في النهاية شخصية محبوبة للغاية في المجتمع.

 

 

The Mummy

على الرغم من أنها مدفونة بسرداب في أعماق صحراء لا ترحم، ملكة قديمة سُلبَت حياتها ومصيرها ظلمًا، تستيقظ من سُباتها في يومنا الحالي، حاملة بداخلها حقد تعاظم على مدار الآف السنين، وجالبة معها أهوال يعجز أمامها الإدراك البشري.

 

 wonder woman

تدور أحداث الفيلم حول “المرآة الاعجوبة” قبل أن تصبح المرأة الأعجوبة، حيث كانت تُدعى (الأميرة ديانا)، أميرة الأمازون التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تُقهَر، والتي قد تربت في جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكي على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة في العالم الخارجي؛ فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين من بلاد اليونان وتشارك في وقف الحروب المُدارة مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها، فتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعديد من العطايا والنعم الكبيرة لتتقدم وتزدهر حضارتهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى