فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Transformers: The Last Knight

رئيس أوبتيموس يجد كوكبه الموطن (سايبرترون) – الكوكب الميت بتلك الآونة – ويحاول جاهدًا العثور على المسؤول عن قتله؛ فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، وتوجد القطعة الأثرية على كوكب الأرض.

 

 

Tubelight

تدور الأحداث أثناء الحرب الهندية الصينية عام 1962 حيث يعرض الفيلم قصة الشاب القوي لاكسمان الذي ذهب في رحلة حافلة بالمغامرة الخطرة من أجل البحث عن شقيقه في تلك الحرب و لكن في تلك الرحلة يقع في حب فتاة صينية لتتبدل الأحداث معه ولكن يظل هدفه كما هو.

 

 

Overdrive

تدور أحداث الفيلم عن مواجهة بين زعماء سرقة السيارات ضد رجال العصابات الفرنسية في جنوب فرنسا، بحيث يصبح المال، النساء، والحيوات ذاتها، كلها على المحك وفي مهب الخطر.

 

 

Railroad Tigers

تدور قصة الفيلم حول عامل سكة حديد في الصين عام 1941 يقود هذا العامل فريقا من المقاتلين من أجل المطالبة بالحرية ضد اليابان وإمكانية الحصول على الغذاء للفقراء.

 

 

Outlaws and Angels

يقوم مجموعة من الخارجين عن القانون بمهاجمة منزل لعائلة مطمئنة وبريئة للاختباء أثناء الليل، تنشأ لعبة قط وفأر غير متوقعة تؤدي إلى الغواية وعكس الأدوار، حتى تؤدى إلى الانتقام الدموي في نهاية المطاف.

 

 

Cars 3

(ماكوين) البرق الأسطوري تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى