فيديو| “كافلانو كومبرسو” صانع قهوة إسبريسو المحمول على كيك ستارتر

متابعة-سنيار: تعود شركة “بانزكورب” مرة أخرى إلى “كيك ستارتر” من خلال طرازها الثالث، “كافلانو كومبريسو”، الذي يعد أصغر صانع إسبرسو أصيلة في العالم، حيث يبلغ وزنه أقل من 200 جرام، وحجمه (17 سنتيمتر x 10 سنتيمتر)، ولكنه تفوق على جميع آلات إسبريسو المحمولة الموجودة في السوق، فهو يسلم باستمرار أكثر من 9 بار من الضغط أثناء استخراج اسبريسو، والذي هو معروف أن يكون الرقم السحري للإسبريسو.

معظم آلات الإسبرسو المحمولة في السوق تستخدم ضغطا هوائيا يدويا، والذي يكون في معظم الحالات غير قادر على الاحتفاظ بالضغط العالي اللازم طوال عملية الاستخراج الكاملة التي تستغرق حوالي 25 إلى 30 ثانية.

لذلك قام الرئيس التنفيذي لشركة “بانزكورب”، هانزانغ يون، وهو مخترع كل من “كافلانو كلاسيك” و “كومباكت” الحائز على جائزة، بتطوير صانع إسبرسو محمول يحتوي على هيكل مدمج بسيط، لكنه يمكن أن يضخ قوة باستمرار لتحقيق أكثر من 9 بارات من الضغط للحصول على ألذ إسبرسو.

كافلانو كومبريسو” هو مشروع مطروح على موقع Kickstarter، وقد تمكن من الحصول على 45.000 دولار من التعهدات بفضل أكثر من 860 داعم في الأسبوع الأول من إطلاق حملته التي لاتزال مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى