كيف تحجز سيارة “كريم” بدون تطبيق هاتفي في دبي؟

أطلقت شركة “كريم”، لحجز سيارات الأجرة ومقرها دبي، أول خدمة من نوعها “كريم أون كول”، وذلك باستخدام مواقع جغرافية مرتبطة عبر دبي.

وتسمح الخدمة الجديدة للمستخدمين حجز سيارة كريم في خمس ثوان دون تحميل التطبيق الخاص بالشركة أو إعداد حساب.

وتستهدف خدمة “كريم أون كول” الأشخاص الذين ينتقلون أو يسافرون إلى دبي، وهم ليسوا على دراية بتطبيقات ركوب السيارات. وتم تطوير الخدمة، بعد أن لاحظت كريم تزايد الطلب من الشركات التي تواجه تحديات وقوف السيارات لضيوفها، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال متحدث باسم كريم إن عملية الطلب لا يمكن أن تكون أكثر بساطة. حيث يمكن للعملاء الاتصال بالرقم الفريد الذي يرتبط جغرافيا بالموقع، ثم ببساطة الضغط على الرقم 1، ليتم إرسال سيارة بشكل تلقائي إلى المكان المحدد. ويتلقى العميل رسالة نصية قصيرة مع لوحة تسجيل السيارة ورقم هاتف السائق المحمول، بحيث يمكن للطرفين التعرف بسهولة على بعضهما البعض.
وبما أن الخدمة لا تعتمد على تطبيق هاتفي، يجب أن يكون العملاء على استعداد لدفع الأجرة نقدا.

وقال باسل النحلاوي، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال والعلاقات الحكومية في كريم: “جاء إطلاق خدمة كريم أون كول نتيجة الطلب العضوي من الشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الكبيرة التي تواجه تحديات وقوف السيارات لضيوفها، وأردنا تقديم خدمة يمكن أن تساعد في تخفيف العبء عن موظفي الاستقبال الذين يضطرون إلى حجز السيارات، والمهمة المملة في شرح الموقع للسائق، بحيث يمكن للضيوف الاعتماد على أنفسهم وحجز رحلة وفقاً للشروط الخاصة بهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى