يزعجك ضيق مقاعد الدرجة السياحية؟ طيران الاتحاد وجدت لك الحل

قد يكون السيناريو التالي من بين أسعد الأمور التي تُصادفك في أي رحلة جوية: دخول مقصورة الطيران ورؤية المقاعد المجاورة لمقعدك فارغة.

لكن، لا داعي للاعتماد على الحظ من الآن فصاعداً، فقد أعلن طيران الاتحاد في بيان عن خدمة “المقعد المجاور الإضافي” الجديدة، والتي تتيح لضيوف الدرجة السياحية إمكانية حجز المقعد المجاور، بهدف تعزيز تجربة سفرهم، حيث يمكن للمسافرين التقدم بعروض أسعار لحجز ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة إضافية، في حالة توفر المقاعد.

وبحسب بيان الشركة، سيحظى المسافرون من خلال هذا الخيار، على فرصة الحصول على مساحة إضافية، وراحة وخصوصية، وسيتم تأكيد العروض الناجحة قبل 30 ساعة من موعد الإقلاع، بحسب موقع سي إن إن بالعربية.

لكن، لم توضح الشركة ما إذا كان هدفها من هذه المبادرة البحث عن مصدر جديد للربح من خلال بيع المقاعد التي قد تكون فارغة، أو جعل الركاب يعرضون ثمناً أعلى في مقابل الحصول مقاعد معينة مقارنة بسعرها العادي.

ويُذكر، أن طيران الاتحاد قد أعلن في شهر يناير/كانو الثاني الماضي أن الرئيس التنفيذي للمجموعة جيمس هوجن سيغادر منصبه هذا العام، وسط قيام الشركة بمراجعة استراتيجية لنموذج النمو الذي قدّمه.

وكان هوجن قد ساهم في نمو الشركة عن طريق الشراكات بالحصص في سبع شركات طيران، بينها طيران برلين، والخطوط الجوية الإيطالية “اليتاليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى