أول خدمة لاحتساب عدد السعرات الحرارية في الإمارات

متابعة-سنيار: تم إطلاق خدمة جديدة في الإمارات تسمح للمستخدمين بتتبع الوجبات وحساب كمية السعرات الحرارية من خلال تطبيق الواتساب.

وتحمل الخدمة اسم “ذا فود أناليستس” The Food Analysts ويقوم بمراقبتها مجموعة من المختصين بالتغذية، ويُعتقد أنه أول عداد للسعرات الحرارية في العالم.

ويمكن للمستخدمين ببساطة إرسال صورة عبر الواتساب من وجباتهم جنبا إلى جنب مع وصفا موجزا لها، وبعد ذلك يمكن الحصول على التقرير الغذائي الكامل، بحسب أرابيان بيزنس.

ويستخدم المحللون الغذائيون أكبر قاعدة بيانات للتغذية تم التحقق منها في العالم، نوتريتيونيكس، للمساعدة في تحديد كل الطعام أو الوجبة الممكنة وتقديم خدمة أكثر دقة من المنافسين الذين يستخدمون البيانات الغذائية التي يولدها العملاء. و تم إنشاء الخدمة الشخصية لتقديم المشورة الغذائية للأفراد المهتمين بالنواحي الصحية.

الخدمة تعمل حاليا في بلدان مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وجنوب أفريقيا وأستراليا.

وقال مؤسس الخدمة فير راملوجون “التطبيق يوفر طريقة بسيطة للناس لتتبع نظامهم الغذائي من خلال عملية يومية خطوة بخطوة. وبدلا من الاضطرار إلى إدخال يدويا كل وجبة أو مادة غذائية، يفعل المحللون الغذائين ذلك بالنيابة عنك، ومهما كان الهدف المطلوب، سواء كان ذلك التخلص من الوزن الزائد أو الحصول على العضلات، نحن نساعدك على تحقيق أهدافك”.

الخدمة متاحة مقابل 6.99 دولار في الشهر، حيث يحصل العملاء على تقرير بعد كل وجبة وملخص يومي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى