بالصور| أجمل الشواطئ الملونة في العالم

متابعة-سنيار: من الشواطئ الرملية إلى أشجار النخيل إلى مياه البحر المتلألئة، توفر الشواطئ بعضا من أجمل الألوان، التي تجعلها وجهة محبوبة لقضاء عطلة مثالية.

ونظرا للعوامل الجيولوجية، تتميز العديد من الشواطئ بألوان من قبيل الأحمر، الأسود، أو حتى الرمال الخضراء التي توفر تجربة ساحلية جميلة ولكن غير تقليدية، وفيما يلي 11 شاطئا مليئا بالألوان في جميع أنحاء العالم وِفق موقع “بيزنس إنسايدر” بالصور:

Horsesho,، برمودا: هورسشو باي هي موطن لواحدة من شواطئ برمودا الجميلة مع الرمال ذات اللون الوردي.

Pue Baynalu’u Beach، الجزيرة الكبيرة، هاواي: تعرف جزر هاواي بشواطئها الرملية السوداء، والتي تحصل على لونها من شظايا الحمم البركانية.

Kaihalulu Bay، ماوي، هاواي: هاواي هي أيضا موطن لأحد الشواطئ الحمراء القليلة في العالم، والذي يحصل على لونه من المنطقة المحيطة الغنية بالحديد.

Glass Beach، براغ، الكاليفورنيا: هذا الشاطئ في حديقة ماكيريشر مليئة بألوان قوس قزح.

Pensacola Beach، فلوريدا: يوفر شاطئ بينساكولا شاطئ الرمال البيضاء البكر في الولايات المتحدة.

Elafonissi Beach، كريت، اليونان: على جزيرة كريت اليونانية، ومن الصعب تقريبا توقع هذا الشاطئ الوردي في هذا المكان:

Vik Beach، أيسلندا: هذا الشاطئ من الرمال السوداء في أيسلندا هي موطن لطبيعة صخرية مذهلة.

Muriwai Beach، أوكلاند، نيوزيلندة: يحيط هذا الشاطئ من الرمال السوداء في نيوزيلندا بالمنحدرات الخضراء المورقة.

Red Sands Shore، جزيرة الأمير إدوارد، كانادا: يأتي لون الشواطئ الرملية الحمراء الجميلة على جزيرة الأمير إدوارد من الحجر الرملي الأحمر الذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء الجزيرة.

Pfeiffer Beach، بيغ سور، الكاليفورنيا: من المعروف أن الرمال على طول الساحل الكبير تتميز باللون الأرجواني بفضل محتوياته المعدنية.

Siesta Key، ساراسوتا، فلوريدا: هذه الجزيرة الحاجز قبالة ساحل ساراسوتا معروفة بشواطئها الرملية البيضاء ووحدات الحراسة الملونة.

زر الذهاب إلى الأعلى