بالصور| أفضل الساعات الذكية وأجهزة تعقب اللياقة البدنية على أمازون

متابعة-سنيار: ليست هناك حاجة لانتظار الجمعة السوداء للتسوق عبر الإنترنت، حيث أن Happy Amazon Prime Day يعني تخفيضات كبيرة على مجموعة كبيرة من المنتجات على أمازون.

من أجل المشاركة، ستحتاج إلى أن تكون عضوا رئيسيا، مما يعني دفع 99 دولار في السنة، أو 10.99 دولار شهريا، والخبر السار هو أن بإمكانك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر.

وهناك الكثير من صفقات Happy Amazon Prime Day للساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية، وفيما يلي مجموعة من العروض المغرية وِفقا لــ”فوربس”:

Fitbit Blaze

من الناحية الفنية هو جهاز لتعقب اللياقة البدنية وليس ساعة ذكية، وهو يعمل باللمس، ويمكنه رصد معدل ضربات القلب وتتبع النشاط طوال اليوم، ويقدم التدريب في الوقت الحقيقي على الشاشة لمجموعة من الرياضات، ويمكنك الحصول عليه مقابل 138 دولار.

Fossil Q smartwatches

قدمت شركة فوسيل مجموعة واسعة من الساعات الذكية المتاحة عبر العديد من العلامات التجارية، ومن خلال عروض الأمازون يمكن اقتناء ساعتي the Q Founder أو Q Wander التي تعمل بنظام أندرويد وير Android Wear، مع أسعار تبدأ من 153 دولار.

Garmin Fenix 3

فينيكس 3 مصممة للأشخاص الذين يحبون الركض في نهاية الأسبوع، فهي قادرة على تتبع إنجازاتك في الركض والتزلج، والسباحة في المياه المفتوحة، وركوب الدراجات وأكثر من هذا بكثير، وتكلف 320 دولار.

Michael Kors Access

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة عن أجهزة مايكل كورس أندرويد وير الجديدة في باسلورلد 2016، وتهدف الساعات الذكية مايكل كورس أسيس بشكل مباشر كلا من الذكور والإناث، وهناك إصدار رياضي سيكلفك 350 دولار.

Misfit Ray

إنها أكثر جاذبية وأنوثة من أي من أجهزة تعقب اللياقة البدنية السائدة الأخرى، ويأتي مع ملحقات أنيقة، ويكلف 49.99 دولار خلال عرض أمازون.

زر الذهاب إلى الأعلى