بالصور| أفضل المنازل داخل الفنادق الفاخرة في دبي

يرغب البعض بالإقامة في منازل داخل فنادق من فئة الخمس نجوم، لما توفره من تجربة إقامة فاخرة للقاطنين فيها.

وإذا كنت تبحث عن منزل في فندق فاخر بدبي، تتوفر العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار منها، وفيما يلي بعض هذه الخيارات بحسب صحيفة أرابيان بيزنس:

1- أنانتارا ذا بالم ريزدنس

يقع فندق أنانتارا  ضمن منتجع أنانتارا ذو الخمس نجوم  على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويتألف من 442 شقة مفروشة بالكامل بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم بالإضافة إلى 14 بنتهاوس.

وتتميز الشقق من الدرجة الأولى بالأرضيات الخشبية وأنظمة المنزل الذكي والأثاث عالي الجودة. وكل سكن مجهز بتراس يطل على مناظر خلابة للخليج العربي وفندق أتلانتس والنخلة.

مع إمكانية الوصول المباشر إلى جميع مرافق الفندق الخمس نجوم، من المؤكد أن يتوقع السكان تجربة إقامة مميزة. وتختلف خطط الدفع اعتمادا على الفترة الزمنية المقترحة والفرص الاستثمارية متاحة بسهولة لشقق الاستوديو.

2- أدريس بوليفارد

يطل فندق أدرس بوليفارد على مناظر رائعة لوسط مدينة دبي. بالقرب من دبي مول، ومنطقة الأوبرا، ومن المؤكد أن هذه المنطقة تصنف باعتبارها واحدة من المواقع الاستراتيجية في المدينة. كما تطل بعض الغرف على الرمز المميز لدبي، برج خليفة الرائع.

ويقدم هذا الفندق من فئة الخمس نجوم مجموعة متنوعة من الغرف من شقة استوديو إلى شقق من 5 غرف نوم بالإضافة إلى 7 غرف نوم بنتهاوس. وجميعها مفروشة بأثاث عصري وفخم ومجهزة بأجهزة رئيسية، ,تتوفر فرص الاستثمار لمجموعة متنوعة من الغرف.

3- إميرالد بالاس كمبينسكي

يتميز فندق إميرالد باليس كمبينسكي بأجواء داخلية فخمة وديكور رائع، ومن المؤكد أنه يمنح المقيم تجربة عالمية. ويقع الفندق على نخلة جميرا، ويمكن للمقيمين الوصول إلى الشاطئ، فضلا عن جميع الخدمات والمرافق. ويضم الفندق 347 غرفة، منها 36 جناحا فسيحا فاخرا، على غرار عصر لويس الخامس عشر الذي يشمل الثريات الكريستالية والرخام والذهب. فرص الاستثمار متاحة بسهولة مع فوائد للمستثمرين مثل الحصول على عضوية في نادي قصر الزمرد.

4- فايسروي نخلة جميرا

مع 221 مسكن خاص، هذا الفندق الفاخر المعروف بسمعة استثنائية في جميع أنحاء العالم، يجسد جوهر  الحياة المعاصرة في دبي مع الهندسة المعمارية الفريدة، الحديثة و الأنيقة، ويضم الفندق مجموعة متنوعة من الشقق التي تتراوح بين 2-4 غرف نوم وكذلك البنتهاوس والفلل الفسيحة. مع إمكانية الوصول المباشر إلى جميع وسائل الراحة والخدمات في المنتجع. ويتميز الفندق بتراسات على السطح، وجاكوزي في الهواء الطلق، وحدائق ذات مناظر طبيعية. ومع مناظر خلابة للبحر وأفق مرسى دبي، يوفر الفندق بالتأكيد تجربة مميزة للإقامة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى