بالصور| أكثر مطعم غموضاً في دبي

إذا أتيحت لك الفرصة للتنزه على طول الممشى في جميرا بيتش ريزدنس على مدى السنوات السبع الماضية، فلا بد أن تكون قد لاحظت المبنى الملتوي بالقرب من فندق سوفيتيل الذي تحيط به متاهة وتماثيل للحيوانات من الخيول والغزلان وغيرها.

بعد سبع سنوات من العمل، تم الكشف أخيراً عن ماهية هذا البناء، حيث يستعد مطعم لابوهيم ماجيك لاستقبال زبائنه قريباً، ويقع المطعم في الطابق العلوي من المبنى المثير للاهتمام، في حين لم يتم الكشف عما ينتظر الزوار في الطابق الأرضي، بحسب موقع تايم أوت دبي.

وكما يوحي الاسم، يفتخر المطعم الجديد بالنمط البوهيمي مع إضاءة مميزة ذات ألوان زاهية تميز غرفة الطعام الرئيسية، إلى جانب مشواة ضخمة، تعد بتقديم أشهى اللحوم للزوار.

وقال داميان دي مولدر من “لا بوهيم ماجيك”: “كان من المهم الانتظار حتى يكون السوق جاهزا في المنطقة، فمثل هذا المفهوم لم يسبق له مثيل في دبي، ونحن نشعر أن الآن هو الوقت المناسب لكشف النقاب عن الغموض”.

ويحتوي الموقع على تراس في الهواء الطلق وصالة للشيشة، وسوف يقدم قائمة طعام انتقائية كلاسيكية، مع توقعات بأن تشمل لحم الضأن ولحم العجل والحمام، وكذلك لحوم البقر، ناهيك عن مجموعة متنوعة من الحلويات والمعجنات الشهية.

زر الذهاب إلى الأعلى