بالصور| استمتع بنمط حياة مانهاتن في فندق “The Towers at Lotte New York Palace”

متابعة-سنيار: يمكن للضيوف الاستمتاع بنمط الحياة في مانهاتن في فندق “The Towers at Lotte New York Palace” في وسط المدينة، على بعد خطوات عن كاتدرائية القديس باتريك، مركز روكفلر، وساكس فيفث أفينو.

يشتهر الفندق بظهوره عبر مجموعة من البرامج التلفزيونية والأفلام، ويقدم للنزلاء مدخلا إلى نمط حياة مانهاتن المتطور الذي يثير إعجاب مصمم الأزياء الأكثر تطلبا.

يمكنك الاختيار من بين 176 غرفة وجناح رائع داخل هذا البرج الحديث، وتتميز العديد من أماكن الإقامة بإطلالات رائعة على كاتدرائية سانت باتريك وأفق المدينة، ويضم البعض منها تراسات على السطح.

تحتوي كل غرفة في Lotte New York Palace على حمام رخامي، إلى جانب كل وسائل الراحة و الترفيه.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا الفندق و الحصول على العلاجات و التدليك لاسترجاع نشاطهم.

خيارات تناول الطعام تكثر في فندق Lotte New York Palace، حيث يقدم فندق Pomme Palais المخبوزات الطازجة، في حين يقدم تافيرن أون 51 قائمة كوكتيل مشهورة، ويقع فيلارد داخل منطقة فيلارد مانزيون في الجزء العلوي من الدرج الكبير في اللوبي، ويقدم قائمة طعام أمريكية جديدة تشمل إفطار المزرعة، وهو مفتوح يوميا حتى الساعة 3 عصرا.


يبعد فندق ذي تويرس أت لوت نيو يورك باليس حوالي 20 دقيقة بسيارة الأجرة عن مطار JFK، ويقع مكان الإقامة في شارع 50 وشارع ماديسون في قلب مانهاتن في وسط المدينة وعلى مسافة قصيرة من مسارح برودواي في نيويورك ومنتزه سينترال ومنطقة الأعمال والتسوق.

 

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى