بالصور| سيارة أستون مارتن نادرة في دبي

عرضت في دبي سيارة أستون مارن وان 77 التي لا تزال واحدة من أبرز السيارات التي أنتجتها الشركة البريطانية، وتم إنتاج عدد محدود (77) من هذه السيارة.

وتمتلك سيارة أستون مارتن وان 77 Aston Martin One ، العديد من المواصفات الرائعة، منها محرك بسعة 7.4 لتر، يعمل بقوة هائلة 750 حصانا، بينما تبلع قوة وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/سا خلال  3.7 ثانية فقط، كما تبلغ السرعة القصوى لها 354 كم/سا، بالإضافة إلى ناقل حركة 7 سرعات، بحسب موقع كار سكوب.

ويظهر الشكل الخارجي لطراز أستون مارتن One-77 بحلة رياضية لافتة، وذلك من خلال الأضواء الامامية الغائرة والمتصلة بالصادم الأمامي الكبير المستوحى من تصميم سيارات أستون مارتن المعهود، وغطاء المحرك الطويل والمنحدر للاسفل.

كما تظهر على الجوانب فتحتا التهوية المميزتان، والمتصلتان بخطوط ديناميكية ممتدة إلى آخر السيارة، حيث تتميز أستون مارتن One-77 من الخلف بجناح خلفي صغير أسفل الزجاج، واضواء جذابة ذات خط واحد ممتد بين الجوانب، وصادم أنيق يحتوي على ناشر هواء عريض لتعزيز شكل One-77 الديناميكي.

وزودت One-77 بعجلات رياضية عالية الأداء من شركة بيريللي الايطالية، وإطارات خفيفة الوزن قياس 20 انش في الأمام والخلف.

أما المقصورة الداخلية في طراز أستون مارتن One-77، فهي عصرية وأنيقة، ويظهر ذلك من خلال المقود الجلدي متعدد الاستعمالات، والعدادات السوداء الواضحة، والمقاعد الرياضية الجلدية المزخرفة، كما وتتمتع One-77 بكونسول وسطي منساب للأسفل يحتوي على عدد من الازرار، للتحكم بصندوق السرعات ولتشغيل المحرك من خلال المفتاح وللتحكم بنظام التكيف.

زر الذهاب إلى الأعلى