بالصور| لمحة عن مسرح لا بيرل في الحبتور سيتي

متابعة-سنيار: نشرت صحيفة ذا ناشيونال تقريراً مصوراً حول مسرح لابيرل المائي في دبي الذي يتسع لنحو 1300 مقعداً في الحبتور سيتي على شارع الشيخ زايد بدبي ويتمتع كل مقعد بإطلالة مضمونة على بركة السباحة والعروضات البهلوانية.

وخلافا لغيره من الأماكن التي تقدم قدرة استيعاب مماثلة من الجمهور، يضم المسرح  14 صفاً فقط، مما يضفي جواً حميماً إلى ما هو في الواقع مساحة ضخمة تظهر مهارة هندسة في التصميم. وسيضم المسرح “مرحلة مائية” مليئة بـ 2.7 مليون لتر من المياه والنوافير.


استعراض لا بيرل المسرحي من إنتاج وتصميم شركة دراجون للإبداع الثقافي، وإخراج المدير الفني الأسطوري فرانكو دراجون وتجلبه إلى دبي مجموعة الحبتور. من المدهش أن هذا الإنتاج بأكمله سيصمم وينفذ في دبي؛ بدأً من التدريبات الأكروباتية وتصميم الأزياء الاستعراضية، إلى تصميم المسرح وإدارة الاتجاه الفني الذي سيجسد في تفاصيله الروح العربية.

يتمتع فريق العمل وراء إنتاج لا بيرل بخلفية وخبرات من الدرجة الأولى في هذا المجال، بدأً بفرانكو دراجون إحدى أهم المبدعين الفنيين في العالم والذي إشتهر بإبداعاته الفنية الجديدة والمبتكرة في مجال الاستعراض وتغيير مفهوم الاستعراضات الحية في لاس فيجاس. من بين أهم إبداعات دراجون واكثرها نجاحا في العقد الماضي: سيلين ديون ‘A New Day’، الحلم ‘Le Rêve’ في لاس فيجاس وإستعراض بيت الماء الراقص ‘The House of Dancing Water’ في ماكاو.

ويأتي العرض الذي أعده المدير الإبداعي الأسطوري فرانكو دراغون، ليكون مشهدا مليئا بالماء والإثارة الجوية مستوحاة من حداثة دبي، ويقدم العرضر أكثر من 130 فنان من الطراز العالمي، بالإضافة إلى رياضيين وفنانين من 23 دولة.

وسيقام العرض الأول في 31 أغسطس وتبدأ أسعار التذاكر  من  400 درهم، وهناك تذاكر برونزية وفضية وذهبية، بالإضافة إلى حزمة كبار الشخصيات.

للحجز يمكن زياة الموقع الإلكتروني www.laperle.com أو الاتصال على الرقم 800517373 أو 044370123


 

زر الذهاب إلى الأعلى