بالصور| نسخة معدلة من بي إم دبليو إم2 في أبوظبي

عرضت صالة أبوظبي موتورز نسخة معدلة سوداء اللون من سيارة BMW M2 تم تزويدها بأجزاء حديثة من قبل شركة إي سي شنايتزر المختصة بالتعديل على سيارات بي إم دبليو والسيارات الصغيرة.

M2 هي أصغر سيارة في أسطول M Power عالية الأداء من سيارات بي إم دبليو، ظهرت للمرة الأولى في معرض ديترويت للسيارات 2016، وتجمع السيارة بين الشكل الشرس وقوة السيارات الرياضية مع نظام الدفع الخلفي، بالإضافة إلى دقة التوجيه وخفة الحركة التي تتميز بها سيارات M، كل هذا في نفس حجم سيارة الفئة الثانية ولكن مع زيادة طفيفة على عرض السيارة لتلائم نظام التعليق الرياضي، بحسب موقع بي إم دبليو بلوغ.

واعتمد تصميم السيارة الخارجي على الخطوط التصميمية التقليدية لسيارات (إم باور)، فيما يعمل مشتت الهواء الأمامي والخلفي على تحسين حركة الهواء حول السيارة ويؤكد على قدراتها المميزة، وفي المقدمة يبرز شبك التهوية الذي يوفر تهوية أفضل للمحرك القوي.

وتكتمل الصورة من الجانب مع الانحناءات الرياضية وأقواس العجلات المنتفخة والحواف الجانبية والجناح الصغير على حافة الصندوق الخلفي بالإضافة إلى الإطارات الرياضية قياس 19 إنش، أما من الخلف فتؤكد السيارة على انتمائها لأسطول سيارات M القوية من خلال العادم المزدوج على جانبي الصادم الخلفي.

تتمتع الداخلية بمقاعد رياضية مفروشة بالجلد مع شعار إم على مساند الرأس، بالإضافة إلى مقود رياضي مكسو بالجلد تظهر خلفه لوحة العدادات التي تشتمل على عدادين دائريين، كما تم تصميم المقصورة بشكل مريح للسائق بحيث وضعت أدوات التحكم والأزرار في متناول يده.

وتعتمد بي إم دبليو M2 على محرك سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

زر الذهاب إلى الأعلى