فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Dunkirk

تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

 

 

Atomic Blonde

في مدينة برلين عشية انهيار السور الفاصل بين شطريها الغربي والشرقي، تتوجه الجاسوسة لورين برايتون إلى المدينة، في مهمة خاصة، تهدف إلى القضاء على شبكة تجسس خطيرة قامت بقتل أحد العملاء السريين المتخفين لأسباب غير معروفة.

 

 

Bokya: Undisputed

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن “بويكا، بلا منازع “حول الملاكم (يوري بويكا)، حيث يخوض مباراة ويتعرض خصمه للقتل على يديه في الحلبة، يعلم بويكا بتدهور حال زوجة الملاكم الراحل وتعرضها لأزمة كبيرة، يقرر بويكا القتال مجددًا في سلسلة من مباريات الملاكمة بهدف مساعدة الأرملة على التحرر من وضعها السيء.

 

 

Prevenge

تدور أحادث فيلم Prevenge حول امرأة حامل في الشهر السابع ومثل باقي الأمهات تعتقد بأن طفلها يتواصل معها من خلال صوت داخلي لكن الفارق الوحيد بأن طفلها هذا يخبرها بأن تنطلق لتقتل وتحصد الأرواح وبالفعل تبدأ في حالة من الهياج القاتل وتقضي على كل من يقف في طريقها.

 

 

Baby Driver

تدور الأحداث حول سائق مُهرب شاب وموهوب، يعتمد على أسلوبه الخاص ليتبوأ أفضل مراكز اللعبة. عندما يلتقي فتاة أحلامه (ليلي كولينز) يرى الفرصة في تغيير حياته وتطهيرها من الجرائم، لكن بعد إجباره على العمل لصالح زعيم الجريمة (كيفن سبايسي) يشعر بالخطر يتهدد حياته، حبه، وحريته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى