فيديو| العربات الترفيهية تعود وبحجم أكبر

متابعة-سنيار: في العصر الحديث من الواقع الافتراضي، والتسوق عبر الإنترنت، لاتزال هواية السفر و التجوال مزدهرة، حيث أن مبيعات المركبات الترفيهية هي في مستويات قياسية لم يسبق لها مثيل، خاصة أنها أصبحت تستهدف مختلف الزبائن، وتشمل عربات سكنية ومقطورات من جميع الأحجام.
في العام الماضي، تم بيع 430.000 من المركبات الترفيهية من جميع الأنواع، وفقا لرابطة صناعة RV ، بزيادة قدرها 15٪ عن العام السابق، وقد ارتفعت المبيعات عاما تلو الآخر بعد تراجع عام واحد في عام 2009، خلال الأزمة المالية.
ومن المفارقات أن طفرة التكنولوجيا الجديدة من الهواتف الذكية، واتصالات البيانات 4G وغيرها ساعدت أيضا في دفع هذا الاتجاه، حيث أنها جعلت القيادة في جميع أنحاء البلاد لمدة أسابيع في وقت واحد احتمالا أسهل.

كما أن أكثر من نصف المشترين هم تحت سن الــ 45، وفقا لرابطة صناعة RV، وتستهدف إيرستريم الشباب مع مقطورة باسيكامب الجديدة، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة إيرستريم بوب ويلر بأن باسيكامب قد حقق نجاحا هائلا: “كانت خططنا الإنتاجية الأصلية 10 وحدات في الأسبوع، ونحن نصنع الآن 25 أسبوعيا، لدينا طلبات بالجملة حتى نهاية هذه السنة”.
المقطورات مثل باسيكامب غير مكلفة نسبيا، مع أسعار تبدأ من أقل من 40.000 دولار، بينما العربات السكنية، والشقق الفاخرة أكثر تكلفة، حيث يمكن أن تصل أسعارها بسهولة إلى ستة أرقام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى