فيديو-صور| “The Traveler XL Limited” منزل متنقل يستوعب 10 أشخاص دفعة واحدة

متابعة-سنيار: كشفت شركة “Escape ” لأول مرة عن منزل صغير متنقل في عام 2015، وهاهي اليوم تعلن عن نسخة جديدة ومحدثة تسمى “The Traveler XL Limited”، وهي أكبر وأفضل من الأصلي، حيث يأتي مع المزيد من الخيارات، ويمكن أن يستوعب 10 أشخاص.

يبلغ حجم منزل “The Traveler XL Limited” المتنقل 30 قدم (9.1 متر)، ويبلغ إجمالي مساحة الأرض 344 قدم مربع (32 متر مربع). وقد تم زيادة حجم النوافذ وعددهم مقارنة بالنموذج الأخير، في حين أعيد التفكير في التخطيط الداخلي وزيادة مساحة التخزين.

ويتركز الطابق الأرضي حول منطقة معيشة مع إضافات اختيارية مثل سرير أريكة، والتلفزيون المنبثق، ومشغل بلو راي، بينما يبقى المطبخ الصغير مزودا بأجهزة كاملة الحجم، بما في ذلك فرن ومغسلة، ويقع الحمام إلى جانب واحد ويحتوي على حوض استحمام ودش، مرحاض،  وغسالة.

يأتي المنزل مع غرفتي نوم وفقا للمعايير: غرفة نوم رئيسية واحدة في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى غرفة نوم في الدور العلوي يمكن الوصول إليها من خلال سلم.

وقالت الشركة أن إضافة غرفة نوم علوية يوفر عددا من الأسرة، بالإضافة إلى سرير أريكة، يجعل المنزل قادرا على استيعاب 10 أشخاص.

المنزل مجهز بحزمة الطاقة الشمسية القياسية التي تحتوي على مجموعة من الألواح الشمسية بقدرة 500 واط، مرتبطة ببطارية تخزين بقدرة 200 Ah، ويمكن ترقية مجموعة الألواح الشمسية إلى  1 كيلو واط و بطارية تخزين بقدرة 400 Ah.

تبدأ أسعار المنزل من 78.500 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى