قبل افتتاح مركزها الجديد.. سيارات تيسلا تصل بالعشرات إلى دبي

سيكون هذا الشهر حافلاً بالنسبة لشركة تسلا الأمريكية التي تستعد لإطلاق عملياتها بشكل رسمي في دولة الإمارات.

وكانت الشركة  الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية ومقرها ولاية كاليفورنيا قد أعلنت عن بداية تسليم الموديل 3 الجديد في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر، بالتزامن مع إطلاق أول مركز خدمة لها في دبي بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ويعتبر المركز الجديد على شارع الشيخ زايد، أول قاعدة دائمة لشركة تسلا في دولة الإمارات، وسيتم افتتاحه يوم الأربعاء 12 يوليو الساعة 7 مساء. وسيتحدث بيتر باردنفليث هانسن، مدير الأسواق الجديدة في تيسلا خلال هذا الحدث، على الرغم من أنه لا توجد حاليا أية خطط لرئيس الشركة إيلون موسك للعودة إلى دبي لحضور هذا الحدث، بعد زيارته لدولة الإمارات في فبراير لإعلان وصول تسلا إلى البلاد.

النموذج 3 هو أيضا متاح للطلب المسبق على موقع تسلا، حيث يتوجب على الراغبين بشراء هذا النموذج إيداع مبلغ 4.000 درهم. وسيتم تأكيد التسعير المحلي، على الرغم من أن السعر في الولايات المتحدة، يبلغ 35.000 دولار أمريكي (500 12 درهم). وتشير التقديرات إلى أن تسليم السيارات في الإمارات سيبدأ اعتباراً من منتصف 2018.

وتم رصد عشرات السيارات الجديدة من طراز تسلا موديل S و X في ميناء جبل علي، في الوقت نفسه، وذلك قبل أيام من إطلاق المتجر ومركز الخدمة، مما يشير إلى أن شبكة شحن الشركة في دولة الإمارات على وشك الانطلاق باستطاعة كبيرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى