ما هي العلامات التجارية المفضلة في الإمارات هذا العام؟

عندما ينفق الناس أموالهم، سواء كانوا يشترون زوجاً جديداً من الأحذية، أو محفظة أو يطلبون فنجاناً من القهوة أو لحجز تذكرة طيران، لديهم دائما علامة تجارية مفضلة.

ووصف أحدث تصنيف صدر يوم الأربعاء من قبل شركة أبحاث السوق يوجوف طيران الإمارات بأنها “العلامة التجارية الأكثر صحية” في الإمارات متفوقة على شركات التكنولوجيا العالمية الشهيرة مثل سامسونج وأبل، بحسب غلف نيوز.

وفقا ليوجوف، فقد حققت طيران الإمارات أعلى الدرجات في دولة الإمارات، في حين احتلت واتساب المرتبة الثانية وجوجل  في المرتبة الثالثة. وظهرت العلامة التجارية كارفور لتجارة التجزئة في المرتبة الرابعة، تليها فيسبوك ويوتيوب وأبل، وسامسونج والمراعي.

وليس من المستغرب أن نرى أن العلامات التجارية العالمية في صناعة التكنولوجيا أيضا لديها صدى كبير لدى المستهلكين في دولة الإمارات، ولكن بعض الشركات، وخاصة الشركات التي نمت محليا ووضعت منذ فترة طويلة أسماءها في قطاعات مختلفة، اكتسبت بوضوح ثقة المستهلكين.

وقال سكوت بوث، رئيس منتجات يوجوف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن دولة الإمارات العربية المتحدة من بين الأسواق الأكثر أمانا في العالم عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا المتنقلة والإنترنت، لذلك ليس من المستغرب أن نرى غوغل، فسيبوك، أبل، سامسونغ والعلامات التجارية ذات الصلة تصل إلى القائمة العشرة الأوائل لصحة العلامات التجارية”.

وفيما يلي قائمة بالعلامات التجارية الأكثر صحية في دولة الإمارات:

1- طيران الإمارات
2. واتساب
3. غوغل
4. كارفور
5. فيسبوك
6. يوتيوب
7. أبل
8. أبل آيفون
9. سامسونج
10- المراعي

قائمة بالعلامات التجارية الأكثر صحية في العالم:

1. غوغل
2. يوتيوب
3. فيسبوك
4. سامسونج
5. واتساب
6. أبل آيفون
7. أمازون
8. تويوتا
9- أديداس
10. كولجيت

زر الذهاب إلى الأعلى