ما هي خدمة حجب الرقم التي أطلقتها كريم؟

أعلنت شركة كريم التي تقدم خدمات سيارات الأجرة عبر تطبيق هاتفي يوم أمس الثلاثاء عن إطلاق ميزة تمكن العملاء من إخفاء أرقام هواتفهم عند حجز الرحلة.

وقالت كريم إن هذه الميزة أطلقت استجابة لطلب العملاء من أجل حماية أكبر للخصوصية. وأضافت أن الميزة موجودة بالفعل في دولة الإمارات، وسيتم طرحها في الأسواق الإقليمية الأخرى بما في ذلك السعودية وباكستان خلال الـ 30 يوما القادمة.

وسوف يكون العملاء قادرين على تحديد خيار الحفاظ على أرقام هواتفهم خاصة وحجبها عن السائق، ومع تفعيل هذه الميزة، سيحصل السائق فقط على عدد مشفر بدلاً من رقم الهاتف الحقيقي للمستخدم، بحسب صحيفة ارابيان بيزنس.

وتعتبر ميزة إخفاء رقم الهاتف أحدث ميزة سيتم تقديمها من قبل كريم، والتي سبق أن أدرجت تقنية التعرف على الوجوه في التطبيق في محاولة لتصبح الأكثر موثوقية بين شركات سيارات الأجرة عبر التطبيقات الهاتفية في الشرق الأوسط، وفي مقدمتها شركة أوبر الأمريكية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “كريم” والمؤسس المشارك موداسير شيخة: إن ضمان سلامة وأمن عملائنا في جميع الأسواق التي نعمل فيها هو هدفنا الأول. ونحن نتوقع أن هذه الميزة سوف تكون شعبية بشكل خاص في الأسواق التي يطلب فيها المستهلكون حماية الخصوصية، مثل المملكة العربية السعودية وباكستان”.

زر الذهاب إلى الأعلى