بالصور| أغلى عطلة في العالم ستأخذك إلى جزر الكاريبي على طائرة خاصة وستكلفك مليون دولار

متابعة-سنيار: تشمل العطلة التي تعد الأغلى في العالم، والتي تمتد لمدة أسبوع؛ رحلات العودة في طائرة خاصة من أي مدينة في أمريكا إلى نيكاراغوا ثم ركوب طائرة هليكوبتر إلى جزيرة كالالا القريبة، وأربعة فلل فاخرة على شاطئ البحر لعشرة أشخاص.

لضمان الخصوصية سيتم وضع منطقة حظر جوي فوق الجنة الكاريبية المنعزلة بأشجار النخيل، وسيحظى الزوار بخدمات 25 موظفا.

يحصل الزوار على جولات غطس غير محددة حول الشعاب المرجانية، وعرض الألعاب النارية الشخصية، والبحث عن الكنز مع جائزة بقيمة 150.000 دولار من الذهب والقطع المعدنية.

يتم تقديم وجبات الطعام حسب الطلب كل ليلة، وتشمل أطباق عالمية راقية وفاخرة.

سيكون مصور فيديو ومصور محترفين مستعدين لتوثيق إقامتك.

تم إطلاق العطلة الباهظة لمدة سبع ليال لثمانية أشخاص بالغين وطفلين في وقت سابق من هذا الأسبوع من خلال موقع فرفيرستتو الفاخر.

وقال تيم ويكهام، مالك جزيرة كالالا: “كانت جزيرة كالالا تاريخيا ملعبا للقراصنة، لذا سيطلب من المشاركين في الرحلة العودة إلى الوراء في الوقت المناسب والشروع في البحث عن الكنز”.

وأضاف: “مع كنز مخفي يحتوي على قطع ذهبية وعملات بقيمة 150.000 دولار على الأقل، فإن الرهانات مرتفعة بالتأكيد”.

وقال مارسيل نوبيل، مؤسس فيريفيرستو: “بطبيعة الحال سيرغب الضيوف في تذكر رحلة من هذا الحجم، لذلك سيتم التقاط لحظاتهم الخاصة خلال هذه العطلة الباهظة من مصور فيديو من هوليوود وفي نهاية الرحلة سيتم تقديم الأشرطة والصور هدية للضيوف”.

وسوف يتوجه الضيوف إلى نيكاراغوا على متن طائرة خاصة من أي مدينة أمريكية يختارونها قبل أن ينقلوا إلى جزيرة الجنة في طائرتين من طراز بيل.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى