بالصور| 10 فخاخ سياحية في أوروبا عليك تجنب الوقوع فيها

متابعة-سنيار: هناك بعض الفخاخ السياحية المعروفة مثل أي شيء يتم الإعلان عنه على لوحات الإعلانات على جانب الطرق السريعة، ولكن هناك بعض الفخاخ الخفية، التي يمكن أن تكون نقطة سياحية أو أحد المعالم المعروفة التي قد تكون مخيبة للآمال، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” 10 فخاخ سياحية في أوروبا عليك تجنبها، نتعرف عليها بالصور:

الموناليزا – باريس، فرنسا

لمشاهدة الموناليزا عليك تخطي الكثير من الحشود، ولذلك ربما عليك إلقاء نظرة على إحدى القطع الفريدة الأخرى التي يضمها متحف اللوفر.

الجندول، البندقية، إيطاليا:

بدلا من دفع ثروة لركوب جندول مزخرف مع شخص يرتدي زيا إيطاليا، يمكنك ببساطة ركوب جندول عادي للقيام برحلة في أنفاق البندقية.

Manneken Pis – بروكسل، بلجيكا

بدلا من هذا التمثال الذي يشهد ازدحاما كبيرا، هناك الكثير من المعالم السياحية الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها في بروكسل.

برج بيزا المائل – بيزا، إيطاليا

قد يكون هذا البرج محبطا للكثيرين، لذلك بدلا من الذهاب لمشاهدته يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أبراج القرون الوسطى في بلدة سان جيمينانو.

برج إيفل – باريس، فرنسا

بدلا من إهدار المال والوقت في الانتظار للصعود إلى أعلى البرج، يمكنك ببساطة الاستمتاع بإطلالات خلابة على مدينة النور من تيراس دو برينتمبس هوسمان – وهو تراس مجاني على أعلى متجر برينتمبس الشهير.

تمثال ليتل مرميد، كوبنهاغن، الدنمارك

بدلا من محاولة الاقتراب من هذا التمثال الذي يشهد ازدحاما كبيرا، يمكنك زيارة حديقة النحت في متحف لويزيانا للفن الحديث، الذي يضم حوالي 60 نموذجا من المنحوتات المذهلة.

ستونيهنج، ويلشاير، المملكة المتحدة

رغم تاريخها الرائع، أصبح ستونهنج فخا سياحيا، مع استكمال متجر الهدايا، ورسوم الدخول، وجحافل من الحافلات السياحية، ويشكو الكثيرون من عدم تمكنهم من الاقتراب منه حقا.

Checkpoint تشارلي – برلين، ألمانيا

إنها مجرد كوخ صغير بدون تاريخ تقريبا، وبدلا منه يمكن ببساطة زيارة متحف DDR.

La Rambla، برشلونة، إسبانيا

بدلا من السير في شارع مليء بالهدايا التذكارية الرخيصة، وفناني الشارع، وأعداد كبيرة من السياح، يمكنك تناول بعض المقبلات الطازجة في ميركات دي سانت أندرو، والسوق المحلية الصغيرة الساحرة في حي لطيف من سانت أندرو.

قلعة أدنبرة، المملكة المتحدة

جميلة، ولكن سعر الدخول إليها يكلف 22 دولار، لذلك يمكنك توفير أموالك والاستمتاع بنزهة في شارع رويال ميل الذي يربط قلعة إدينبورغ وقصر هوليرودوس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى