ما هي العلامات التجارية المفضلة للبنوك في الإمارات؟

أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة YouGov أن بنك الإمارات دبي الوطني هو أقوى العلامات التجارية المصرفية للأفراد في دولة الإمارات.

وتوصلت الدراسة إلى هذه النتائج، في أعقاب تحليل البيانات وتعقب العلامات التجارية بشكل يومي، وحقق بنك الإمارات دبي الوطني أعلى الدرجات لحصة العلامة التجارية على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، مما يجعله العلامة التجارية المصرفية الأولى على مستوى البلاد، بحسب موقع سي بي آي فايننشال.

واحتل كل من بنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الوطني المركزين التاليين في القائمة، يليهما بنك دبي الإسلامي وبنك أبو ظبي الإسلامي على التوالي:

1- بنك الإمارات دبي الوطني

2. بنك أبوظبي التجاري

3. بنك أبوظبي الوطني

4. بنك دبي الإسلامي

5. بنك أبوظبي الإسلامي

واستخدمت تصنيفات العلامة التجارية العالمية الافتتاحية علامة برانديندكس كمؤشر للقائمة التي تقيّم صحة العلامات التجارية بشكل عام. وتأخذ درجة المؤشر في الحسبان التصورات المتعلقة بجودة العلامة التجارية وقيمتها وسمعتها، وما إذا كان المستهلكون سيوصيون بالعلامة التجارية للآخرين.

وعلق سكوت بوث، رئيس قسم منتجات البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “على مدى السنوات العديدة الماضية، وضع بنك الإمارات دبي الوطني نفسه كأفضل علامة تجارية في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة. والأشهر ال 12 الماضية لم تكن استثناء “.

يذكر أن يوجوف برانديندكس تعمل في 32 بلدا في جميع أنحاء العالم، وتغطي الأسواق في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا. وقد تم ترتيب التصنيف العالمي للصحة التجارية في مختلف القطاعات في 30 بلدا حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى