ما هي المولات المفضلة للمستهلكين في دبي؟

تحظى مراكز التسوق بشعبية كبيرة في دبي، وهي مزدحمة بشكل دائم بالسياح والمتسوقين، سواء كان ذلك في الصيف أو الشتاء.

وأظهر استطلاع أجرته شركة يوجوف برانديندكس أن دبي مول يحتل المرتبة الأولى في قائمة العلامات التجارية الأكثر صحة في الإمارات، بحسب خليج تايمز.

وتظهر البيانات المستمدة من الأشهر الـ 12 الماضية من تعقب العلامات التجارية بشكل يومي من قبل شركة يوجوف أن أكبر مركز تجاري في العالم حقق أعلى درجات الصحة للعلامة التجارية بين المستهلكين في الإمارات، حيث احتل المركز الأول متقدماً على مول الإمارات الذي جاء في المركز الثاني وديرة سيتي سنتر في المركز الثالث. كما جاء  مردف سيتي سنتر ودبي فيستيفال سيتي في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

ويأخذ الاستقصاء في الاعتبار التصورات المتعلقة بجودة العلامة التجارية وقيمتها  وسمعتها وما إذا كان المستهلكون سيوصيون بالعلامة التجارية للآخرين.

وقال سكوت بوث، رئيس قسم منتجات البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في سوق التجزئة المتقلبة إلى حد ما، يقف كل دبي مول ومول الإمارات بعيدا عن المنافسين كوجهات التسوق المفضلة في دولة الإمارات، وقد استفاد دبي مول من التطوير المتواصل لمنطقة وسط المدينة، كما كشف مول الإمارات عن توسع كبير في عام 2015 ما زال يضييق الفجوة بين المراكز التجارية المفضلة في الإمارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى