بالصور| القصر الذي ألهم “The Great Gatsby” مدرج للبيع مقابل 17 مليون دولار

متابعة-سنيار: في عشرينات القرن الماضي، شهد هذا القصر الذي يقال أنه ألهم رواية سكوت فيتزجيرالد “The Great Gatsby”، الكثير من الحفلات الصاخبة، وهو اليوم مدرج للبيع مقابل 16.88 مليون دولار.

تقع الحوزة في 235 Middle Neck Road في ساندز بوينت، نيويورك، وقد تم شراؤها في عام 1923 من قبل ماري هاريمان رومسي، ابنة قطب السكك الحديدية EH هاريمان وشقيقة الحاكم 48 لنيويورك “أفيريل هاريمان”.

تضم القلعة المصممة على طراز نورماندي الفرنسية التي تبلغ مساحتها 11555 مترا مربعا 13 غرفة نوم و 8.5 حماما، وتحتوي على أرضيات البلوط الأصلي والأسقف المزخرفة بالجص الأصلي، بالإضافة إلى الأرضيات الساخنة وثمانية مواقد.

ووفقا لموقع القصر، كان رومسي وفيتزجيرالد أصدقاء، وخلال الوقت الذي قضاه هذا الأخير في المنزل كتب روايته الأمريكية الشهيرة “Gatsby’s East Egg” والتي يُعتقد أنها تقع قبالة ساحل الذهب في لونغ آيلاند.

تمتد الحوزة على مساحة 5.33 فدانا وتضم كوخا، وشاطئا خاصا من391 قدم، وملعب تنس، ومرآب للسيارات، ومنزل قارب وبيت الضيافة. وقد تم إدراج القصر في الأصل بمبلغ 19.8 مليون دولار في ديسمبر، وانخفض السعر المطلوب هذا الشهر.

McKim, Mead and White هي الشركة المعمارية التي قامت ببناء القصر، الذي تم الانتهاء منه في عام 1928.

الشركة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها هي التي أشرفت على بناء متحف بروكلين، والحرم الجامعي الرئيسي لجامعة كولومبيا، كما قامت الشركة بتجديد المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي وجناح البيت الأبيض الغربي والشرقي.

في وقت سابق من هذا العام، تم طرح القصر الذي ألهم فيلم 2013 “غاتسبي العظيم” للبيع، وقد تم إدراج المنزل الذي تبلغ مساحته 14551 قدما مربعا، والذي يقع أيضا في لونغ آيلاند، بمبلغ 85 مليون دولار.

يضم المنزل 18 غرفة نوم ونهرا، وملعبا للتنس ومسبحا، ومرآبا من طابقين ورصيف خاص يمكن أن يضم يختا بطول 200 قدم، وقد استلهمت القلعة المستوحاة من الطراز الاستعماري عام 1928 من الفيلم.

 

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى