مصور يكشف صور طيور البطريق على مدى أكثر من عقد من الزمان في القطب الجنوبي

متابعة-سنيار:  يقوم  المصور إيرا ماير، الذي يتخذ من كاليفورنيا مقرا له، بتصوير طيور البطريق حول القارة القطبية الجنوبية ومنطقة جورجيا الجنوبية منذ أكثر من عقد من الزمان.

 

وعلى مر السنين كان قد تمكن من توثيق عدد من الأنواع المختلفة بما في ذلك ماكارونيس – التي تتميز بخصلة من الشعر الأصفر والبرتقالي على رؤوسهم – و تشينسترابس التي تتميز بخط أسود مرئي تحت مناقيرها، كما لو أنها ترتدي القبعات.

وتشمل أنواع أخرى الملوك، جينتوس، أديليس، روخوبرز والأباطرة، وقال ماير متحدثا إلى قسم السفر في “الدايلي ميل” أنه من المستحيل تقريبا تحديد الأنواع المفضلة لأنها كلها محبوبة.

وردا على سؤال حول ما هو أفضل وقت لتصوير طيور البطريق، يقول ماير أن الأمر يعتمد على ما ترغب في توثيقه، ويقول أن سلوك الطيور يتغير في كل موسم، مع التكاثر والولادة التي تؤثر على كيفية التصرف.
وتظهر صور ماير المذهلة مجموعة من طيور البطريق في مراحل مختلفة من حياتهم.

وقال ماير: “طيور البطريق ليست أذكى الطيور، لكنهم مخلوقات صغيرة تتكيف تماما مع أقسى بيئة على الأرض، كما أنها مسلية وطريفة.

يعرض ماير صوره في ولاية كاليفورنيا على مدار السنة، وإلى جانب طيور البطريق، يقوم ماير أيضا بتصوير الحيتان، الجبال الجليدية، والأختام والطيور.

بالإضافة إلى القارة القطبية الجنوبية وجورجيا الجنوبية، أمضى المصور وقتا في القطب الشمالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى