بالصور| “أستون مارتن” تكشف عن أول برج لها في ميامي

متابعة-سنيار: أصبح بإمكان أصحاب المنازل العيش وفق نمط حياة جيمس بوند، حيث أن أستون مارتن كشفت النقاب عن أول شققها، وهي عبارة عن برج مكون من 66 طابقا من الصلب فى وسط مدينة ميامي، ومن المتوقع أن يكتمل البناء فى عام 2021.

وتتراوح الأسعار من 600.000 دولار إلى 8.5 مليون دولار لــ ‘الإقامة’ ومن 14 مليون دولار إلى 50 مليون دولار لسقيفة في مبنى على شكل شراع.

وسيقوم فريق التصميم التابع لشركة أستون مارتن بقيادة ماريك رايشمان، الرئيس الإبداعي، بجلب “الحرفية والخبرة الفريدة في قيادة سيارات أستون مارتن إلى الحياة”، وفقا لبيان.
وسيتحقق ذلك من خلال دمج العناصر والألوان والمواد المميزة من سيارات العلامة التجارية في التصميم الداخلي للمبنى والمناطق المشتركة ومساحات الراحة.

وتتجلى لمسة الرئيس الإبداعي للشركة في الكثير من مرافق المبنى، بدءا من الأبواب المصنوعة يدويا من الجلد والمقابض الحرفية المصنوعة حسب الطلب، إلى أثاث من ألياف الكربون الرمادي والأسود.


كما يتوفر للمشترين خيار إشراك رايشمان وفريقه في تصميم الوحدات السكنية الفردية، والتي تأتي جميعها بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وأرضيات من الرخام الأبيض، ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وشرفات زجاجية خاصة مع أرضيات من البورسلين.


هناك 391 شقة في المجموع، والتي تشمل سبعة بنتهاوس وسقيفة واحدة، وتتراوح مساحة الوحدات بين 700 إلى 19.000 قدم مربع، وفي الوقت نفسه يضم الطابق 52 إلى 55، “وسائل الراحة” التي يمكن لجميع المقيمين الاستمتاع بها، ومنها مركز اللياقة البدنية على مستوى مزدوج مع استوديو، وصالة رياضية، ومعرض فني، وغرفة الغولف، وصالتي سينما، وصالون تجميل كامل الخدمات ومحل حلاقة.


أما جوهرة التاج في المبنى فهي عبارة عن حوض سباحة على السطح مع بركة سباحة بدون حواف ومنتجع صحي يطل على وسط مدينة ميامي، ويطل على مناظر بانورامية لخليج بيسكاين والمحيط الأطلسي ومدينة ميامي المتلألئة.

سيكون هناك أيضا خادم شخصي على مدار 24 ساعة، ومحطات شحن السيارات الكهربائية والمصاعد فائقة السرعة.

 

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى