E-Vision تعرض محتوى “بي بي سي وورلد وايد” في الإمارات

أعلنت شركة E-Vision، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة اتصالات، عن أول اتفاقية محتوى لها مع شركة “بي بي سي وولد وايد” للاشتراك في خدمة الفيديو عند الطلب (SVOD).

وتم التوقيع على اتفاقية المحتوى في الحدث التجاري السنوي MIPCOM الذي عقد هذا الأسبوع في كان، فرنسا.

وتقدم الاتفاقية مجموعة واسعة من المحتوى لعملاء SVOD في شركة اتصالات بما في ذلك وار أند بيس، وولف هول، وايلد مكسيكو، وبصم مذرز دو وإن آند سيتزن خان، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقالت ناتاشا حسين  نائبة الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط في بي بي سي وورلد وايد “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أسرع الأسواق نموا في العالم، مع تغيير في عادات المشاهدة بين المستهلكين ذوي الخبرة في البيانات. الجميع يريد تجربة مشاهدة مريحة، وسرعة الوصول إلى وسائل الترفيه على مستوى عالمي”.

وأضافت “بي بي سي وورلد وايد مسرور لتلبية هذه الحاجة من خلال تقديم أفضل محتوى بريطاني، مباشرة إلى عملاء E-Vision، بما في ذلك مشتركي إي لايف”.

وأضاف حميد ساهو، الرئيس التنفيذي لشركة E-Vision: “نحن سعداء لمواصلة تعزيز عروضنا من خلال الشراكة مع بي بي سي وورلد وايد. ويهدف هذا الاتفاق الأول مع بي بي سي وورلد وايد إلى أن تكون بداية شراكة طويلة مع مقدم محتوى من الطراز العالمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى