مصنع جديد يعزز إنتاج الأغذية الحلال في الإمارات

أعلنت شركة الإسلامي للأغذية عن افتتاح مصنعها الأكبر في المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة، مع توقعات بأن يقدم هذا المصنع دفعة كبيرة لإنتاج الأغذية الحلال في المنطقة.

وذكرت الشركة فى بيان لها أن المصنع يمتد على مساحة 10 ألاف متر مربع، وهو أكبر مصنع لتصنيع الأغذية للعلامة التجارية الحديثة، الأمر الذي يكمل المرفق اللوجستي الحالي في مجمع دبي للاستثمار، بحسب أرابيان بيزنس.

وأضاف البيان أن المصنع سيخلق أكثر من 100 وظيفة جديدة ويتوقع أن يزيد الطاقة الإنتاجية بنسبة 150 في المئة ليصل إلى 18.000 طن متري سنويا من منتجات اللحوم المصنعة الحلال لشركة الإسلامي للأغذية. كما يمكن للمصنع تقديم حلول جديدة مثل الطهي الجوي لصناعة الطعام أثناء الطيران، وحلول “سوس فايد” لقطاع الضيافة، ومنتجات الوجبات المطبوخة لقطاع الخدمات.


وقال صالح سعيد لوتاه رئيس مجلس إدارة “الإسلامي للأغذية”: “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق وبدء العمليات في أكبر مصنع لدينا حتى الآن في منطقة الحمرية الحرة، ونتطلع إلى الاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز دورة الإنتاج لدينا في قدرتنا على الاستمرار في تقديم الأطعمة الصحية والمغذية”.

وقالت الشركة إن هدفها الرئيسي هو أن يتمتع الناس بالأطعمة الشهية والمطهوة منزلياً مع منتجات اللحوم الحلال ذات الجودة العالية”.

يذكر أن شركة الإسلامي للأغذية هي شركة تقدم المنتجات الحلال في دبي لأكثر من 100 منتج مجمد تحت ثلاث علامات تجارية لتلبية مختلف قطاعات السوق.


زر الذهاب إلى الأعلى