بالصور| “ناشيونال جيوغرافيك” تكشف عن قائمة الأماكن الجديرة بالزيارة في الشتاء

متابعة-سنيار: عادة ما يرغب المسافرين خلال فصل الشتاء في الهروب من المناخات الباردة إلى أماكن أكثر دفئا، ولكن البعض منهم يرغب في اكتشاف الثلوج والأجواء الباردة، ولذلك كشفت ناشيونال جيوغرافيك عن قائمة من أفضل تسعة أماكن لقضاء عطلة شتاء مثالية.

وتشمل الوجهات التي تم تقييمها فيينا لما تزخر به من أسواق عيد الميلاد الشهيرة، وباتاغونيا التي يحيط بها الجليد وحتى القارة القطبية الجنوبية موطن طيور البطريق، وتشمل القائمة أيضا بعض المناطق التي تتميز بمناخات أكثر حرارة، ومنها  فيتنام، كمبوديا، وتنزانيا.

وفيما يلي نتعرف على قائمة “ناشيونال جيوغرافيك” لأفضل وجهات العطلات خلال الشتاء بالصور:

فيينا: مدينة الفن والموسيقى والتزحلق.

فيتنام وكمبوديا: نهر ميكونغ يربط الصين بفيتنام وتقول ناشيونال جيوغرافيك أن تساى هي سوق عائمة جديرة بالزيارة، بينما في كمبوديا يوصون بزيارة حقول الأرز ودير بوذي.

اليابان: أرض الشمس في فصل الشتاء، والمنازل المتوهجة في الثلج في تشوبو، اليابان. 

تنزانيا: يقع هذا البلد الإفريقي على القائمة بفضل مناخه الحار، والجغرافيا المتنوعة، وجبل كليمنجارو و سيرينجيتي. 

باتاغونيا: وجهة جميلة في فصل الشتاء، يمكن للسياح زيارة الحديقة الوطنية توريس ديل باين والتي تفتح أبوابها فقط في أشهر الشتاء.

منطقة البحر الكاريبي: تعرضت المنطقة للضرب من قبل الأعاصير إيرما وماريا ولكن الكاريبي تبقى وجهة مفضلة في فصل الشتاء بفضل مناخها المشمس على مدار السنة. 

بليز: تتواجد على القائمة بفضل مناظرها الطبيعية الخصبة وتوصف بجنة الغواصين.

كاليفورنيا: Baja مثالية للزيارة خلال الشتاء أثناء هجرة الآلاف من الحيتان الرمادية حوالي 6.000 ميلا إلى الجنوب.

أنتاركتيكا : تقول ناشيونال جيوغرافيك أن رحلة بحرية خلال فصل الشتاء إلى الجزيرة يعني أنك يمكن أن ترى الطيور في بيئتها الطبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى