بالصور| هوبلوت تتعاون مع فناني الشارع “هوش” و”تريستان إيتون” في “طبعة محدودة لساعاتها”

متابعة-سنيار: لطالما سعت العلامة التجارية الفاخرة “هوبلوت” لإبراز حبها للفن والفنانين من خلال تقديم ساعات سويسرية فاخرة أقرب إلى تحف فنية، وقد تعاونت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة مع فناني الشارع هوش وتريستان ايتون لتقديم “Fame vs. Fortune”، وهي ساعات فاخرة في طبعة محدودة.

يمثل هوش Fame، والتي ترمز إلى حساسية الساحل الغربي، في حين تريستيان إيتون، يمثل Fortune، والتي تجسد عقلية الساحل الشرقي.

ولإطلاق الساعات، عقدت هوبلوت حدثا خاصا حيث ظهر الفنانين هوش وتريستان ايتون معا في استوديوهات خارج تايمز سكوير مع المدير العام لــ”هوبلوت” في أمريكا جان فرانسوا سبيرو.

توجد اللوحات الجدارية لهوش في جميع أنحاء قلب منطقة التسوق في لوس أنجلوس في ميلروز، وسط مدينة لوس أنجلوس للفنون، والشوارع الفاخرة في غرب هوليوود، والمحيطات في سانتا مونيكا، ولتمثيل الساحل الغربي “Fame “، أدخل هوش السيراميك الأسود والأبيض ل هوبلوت، وتم تزيين الساعة مع صورة امرأة سوداء وبيضاء، وتحتوي الساعة على قرص معدني، أو “إيروفوسيون” مغطى بطبقة من السيراميك الأبيض.


وتوجد بعض الجداريات الأكثر شهرة لـ “تريستان إيتون” في مدينة نيويورك، بما في ذلك الجدارية اللافتة للنظر لــ “أودري هيبورن” في ليتل إيطاليا، بالإضافية إلى جداريات أخرى وسط المدينة، والتي ألهمت مجموعة هوبلوت الأولى مع الفنان، الذي صمم ساعة فيوجن البرونزية المطلية بالذهب لتمثيل الساحل الشرقي “Fortune”، والتي نحت عليها الثور الذي يرمز للمنطقة المالية في مدينة نيويورك.

زر الذهاب إلى الأعلى