فيديو| أحدث الافلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تعرض دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Jumanji: Welcome to the Jungle

أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تجعلهم يدخلون الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة.

 

 

The Greatest Showman

يحكي الفيلم السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي (بي. تي. بارنوم)، مؤسس السيرك والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه.

 

 

The Disaster Artist

القصة الحقيقية وراء صناعة الفيلم الكلاسيكي بالغ السوء (The Room) والذي لُقب بـ(Citizen Kane of bad movies).. حيث نشهد رفيقيّن يلاحقان حلمهما بينما يرفضهما العالم وينكر شغفهما، فيقررا أخيرًا إنتاج فيلمهما الخاص، والذي كان بمثابة كارثة بسبب لحظات تصويره غير المقصودة، ثغرات السيناريو، فضلًا عن الأداء التمثيلي الفقير.

 

 

Molly’s Game

مولي بلوم (جيسيكا تشاستين)، لاعبة أولمبية يافعة، صاحبة كاريزما ساحرة، والتي خاضت ألعاب بوكر باهظة عبر أنحاء العالم خلال عقد كامل، قبل أن يتم اعتقالها في منتصف الليل مِن قبل سبعة عشر عميلًا فدراليًا مددجين بالسلاح.

 

 

The Humanity Bureau

تدور أحداث الفيلم في مستقبل بائس، حيث سنّت الحكومة الأمريكية قانوناً سرياً بحرق الجثث التي تعتبرها غير ذات منفعة. هنا يُقرر عميل أن يحتال عليهم محاولًا الهرب إلى (كندا) بصحبة امرأة وابنها الشاب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى