متى يصل كتاب “النار والغضب” حول ترامب إلى الإمارات؟

ينتظر سكان الإمارات بفارغ الصبر الحصول على أول نسخ من الكتاب الجديد الذي ألفه الكاتب الأمريكي مايكل وولف “النار والغضب: داخل البيت الأبيض لترامب”. ومع ذلك، لا يزال تجار التجزئة ينتظرون الحصول على الموافقة من مجلس الإعلام الوطني للبدء رسميا في بيع الكتاب في دولة الإمارات.

واستنادا إلى “طلب غير مسبوق”، فإن منافذ البيع بالتجزئة تلقت عدداً كبيراً من الطلبات للحصول على الكتاب، وطلبت الحصول على هذه النسخ من دار نشر هاشيت المحلية. وقالت سارة كلايتون، مديرة المبيعات الدولية في “هاشيت بوكس” لصحيفة خليج تايمز “الكتاب متاح بالفعل، والطلبات المسبقة من تجار التجزئة لم يسبق لها مثيل، وبالنظر إلى هذا الموضوع، فإنه الكتاب الأسهل مبيعا في عام 2018 حتى الآن”.

وأكدت كلايتون أن الكتاب يجب أن يصل إلى منافذ البيع بالتجزئة في الأسبوعين المقبلين. ومع ذلك، فإن هذه المنافذ لا تزال تنتظر التخليص من المجلس الوطني للإعلام للبدء رسميا ببيع الكتاب، وتقبل حاليا الطلبات المسبقة سواء كان ذلك بشكل شخصي أو على الهاتف.

هذا الكتاب، الذي صدر في الولايات المتحدة يوم 5 يناير، تصدر قائمة أفضل الكتب مبيعا في جميع المنصات. ويقول سريفاس سريدهار، مدير المشتريات والتجارة في متجر كينوكونيا للكتب إن الطلب على الكتاب مرتفع جدا في دولة الإمارات، وأضاف “عشرات الناس كانوا يسألون عن الكتاب ويطلبون الحصول عليه من المخازن، ونلتقى العديد من الاستفسارات حول الطلبات المسبقة. وطلب المتجر 100 نسخة إضافية، وسيتم بيع الكتاب بسعر 98 درهم. لا توجد خطط حالياً لعرض الكتاب للبيع على شبكة الإنترنت، ولكن بناء على الطلب، سوف نتخذ قرارا بهذا الخصوص”.

وتقوم شركة كينوكونيا باستيراد الكتاب من الناشرين في المملكة المتحدة. وفى الوقت نفسه، أكد ممثل من ماجرودي أنه تم طلب 500 نسخة من النار والغضب. ويمكن للقراء وضع طلبات مسبقة عن طريق الاتصال بالمتجر، كما سيتم توفير الطلبات المسبقة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني أيضا”.

وأكد بائع من فيرجن ميغاستور أيضا أن تم طلب عدد من نسخ الكتاب، ومن المتوقع أن تصل إلى الرفوف في غضون أسبوع. وقال “أنصحك بالانتظار أسبوعاً آخر”. ويتم بيع الكتاب مقابل 79 درهم في منافذ فيرجين ميغاستور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى