بالصور| وصول فريق مانشستر سيتي إلى أبوظبي

بعد تحقيق الفوز، مساء الاثنين الماضي، على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، طار فريق مانشستر سيتي إلى أبوظبي صباح الثلاثاء، ولم يكن هناك وقت للراحة، حيث بدأ الفريق تدريباته بعد ظهر نفس اليوم، في إطار سعيه للحفاظ على تقدمه الكبير في الدوري، ومحاولة الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام.

وكان كابتن الفريق فينسنت كومباني، وبرناردو سيلفا، ودانيلو، وغابرييل جيسوس، وكيفين دي بروين، من بين  النجوم الذين شاركوا في تدريبات خفيفة على الأراضي الخضراء في فندق قصر الإمارات بعد ظهر  الثلاثاء، بحسب صحيفة “ذا ناشيونال”.

وكان مانشستر سيتي قد ضمن بالفعل أول لقب له هذا الموسم بعد فوزه على أرسنال 3-0 في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في استاد ويمبلي، وهو الكأس الأول للمدرب بيب غوارديولا مع النادي.

وبالإضافة إلى تربعه على قمة الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، يملك مانشستر سيتي أيضًا فرصة كبيرة للفوز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد أن وصل الفريق إلى ربع النهائي، على إثر تغلبه على بازل السويسري في دور الـ 16.

وستجري قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة القادم، وسيشاهدها غوارديولا مع فريقه على الهواء مباشرة في أبوظبي قبل عودة الفريق إلى مانشستر يوم السبت.

 

Fun in the sun! 🌞 #mancity

A post shared by Manchester City (@mancity) on

Who put @kylewalker2 in goal?! 🤣 #mancity

A post shared by Manchester City (@mancity) on

زر الذهاب إلى الأعلى