فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

TOMB RAIDER

ينضم والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

 

 

THE LODGERS

تدور أحداث الفيلم في إيرلندا الريفية عام 1920. التوأمان الإيرلنديان “رايتشيل” و”إدوارد” يتشاركان وجودا غريبا في ملكية عائلتهما. كل ليلة تصبح الملكية تحت سيطرة وجود شيطاني يفرض 3 قوانين عليهما: يجب أن يكونا في الفراش عند منتصف الليل ولا يجب أن يسمحا بمرور غريب على المكان وإن حاول أحدهما الهرب تصبح حياة الآخر في خطر.

 

 

HANGMAN

تدور أحداث الفيلم حول المحقق راي آركر (آل باتشينو) برفقة شريكه من المباحث الجنائية ويل روناي (كارل أوربان) في مهمة للإمساك بواحد من القتلة المتسلسلين أصحاب السمعة السئية في المدينة، والذي ينفذ جرائمه وفقًا للعبة أطفال تُدعى (Hangman).

 

 

THE ARABIAN WARRIOR

تتركز أحداث الفيلم حول شاب سعودي يعيش في الولايات المتحدة اﻷمريكية، ويرغب في احتراف كرة القدم بينما يعترض والده على هذا، وفي نفس الوقت يواجه هذا الشاب العديد من التحديات في أمريكا لكونه عربيًا.

 

 

IN SYRIA

تدور أحداث الفيلم حول أم وأطفالها محاصرون في المنزل داخل مدينة تحت الحصار، تحوّل (أم يزن) -أم لثلاثة أبناء- شقتها إلى ملاذ آمن لعائلتها ولجيرانها، وتحاول حمايتهم من الحرب الدائرة بالخارج. وعندما تهدد القنابل بتدمير المبنى وعندما يحوَل القناصة الساحات إلى مناطق قتال، ثم يقتحم اللصوص المنزل لترويعهم، يصبح الحفاظ على التوازن داخل المنزل مسألة حياة أو موت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى