ميكروسوفت تطلق “سيرفس لابتوب” رسمياً في الإمارات

أعلنت ميكروسوفت أنها ستبدأ في بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة “سيرفس” في الإمارات اعتبارا من 15 مارس.

وسيكون بالإمكان الحصول على هذا الكمبيوتر المحمول عبر موقع souq.com أو شرف دي جي، بينما يمكن للعملاء التجاريين شرائه مباشرة من ميكروسوفت، بحسب موقع تيك رادار الإلكتروني.

وتبدأ أسعار أجهزة الكمبيوتر المكتبية سيرفس من 4199 درهم إماراتي بالنسبة للإصدار الذي يضم معالج كور i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، فيما يضم النموذج الأعلى معالج إنتل كور i7 و 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وسيتوفر الجهاز بألوانه الأربعة في الإمارات وتشمل الرمادي والذهبي والأزرق والعنابي، ومن الجدير بالذكر أيضا أن الحاسب يأتي حاليا مع اشتراك مجاني لمدة عام واحد في خدمة أوفيس 365 المكتبية جنبا إلى جنب مع 1TB من ذاكرة التخزين السحابي على خدمة مايكروسوفت ون درايف.

يُذكر أن لابتوب سيرفس يأتي بشاشة قياسها 13.5 بوصة بدقة عرض 2256×1504 بكسل تعمل باللمس ومغطاة بطبقة من زجاج Gorilla 3 لمقاومة الخدوش والصدمات ويضم الجهاز لوحة مفاتيح مع إضاءة خلفية مغطاة بنسيج خاص لمقاومة البقع وانسكاب الماء مع إمكانية تنظيفها بسهولة، وتقول مايكروسوفت أن الجهاز يحمل بطارية توفر للمستخدم 14.5 ساعة من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى