إطلاق خدمة يودرايف لاستئجار السيارات بالساعة في أبوظبي

أصبحت خدمة مشاركة السيارات التي أطلقت في دبي العام الماضي متاحة الآن لسائقي السيارات في أبوظبي.

أطلقت Udrive يوم الثلاثاء أسطولا من 100 سيارة، بعد تصريح صادر عن دائرة النقل في أبو ظبي، والذي ينظم النقل في الإمارة.

ويمكن لسائقي السيارات في العاصمة الآن تنزيل تطبيق Udrive الذكي، أو التسجيل عبر الإنترنت، لعرض السيارات المتوفرة في المنطقة المجاورة.

وقال حسيب خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس Udrive لصحيفة غلف نيوز “لقد قمنا بنشر السيارات في جميع أنحاء المدينة، من الكورنيش إلى المصفح ومقرات الاتحاد للطيران. وبعد التسجيل، يمكن لسائقي السيارات التقاط أي سيارة بالقرب منهم، والانتقال إلى وجهتهم وتركها خلفهم”.

وكما هو الحال في دبي، تبدأ الأسعار من 50 فلساً في الدقيقة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، ويتم تغطيتها بـ 135 درهماً إذا كانت الرحلة أقل من 220 كيلومتراً، وفي حال تجاوز 220 كيلومترًا، يحتسب 50 فلس عن كل كيلو متر إضافي، في حين يتم التنازل عن رسوم الوقود وتأمين السيارات ورسوم مواقف السيارات للعملاء ويتم التعامل معها من قبل الشركة.

وحتى يوم الخميس، سيتم استخدام سيارات Udrive في أبو ظبي مجانًا طالما أن مدة الرحلة أقل من أربع ساعات.

وأوضح خان أن هذه الخدمة توفر مرونة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و 45 عامًا، حيث يحتاج العملاء إلى تسجيل بياناتهم فقط، بما في ذلك بطاقة هوية الإمارات، ورخصة القيادة وتفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم، للدخول إلى سيارات Udrive بدون مفتاح.

وفي الوقت الحالي، يتكون أسطول أبو ظبي من سيارات اقتصادية ذات أربعة مقاعد، بما في ذلك تويوتا ياريس، بيجو 208، نيسان تيدا، نيسان صني، فورد إيكو سبورت، فورد فيجو، شفروليه سبارك، شيفروليه أفيو و كيا بيكانتو.

زر الذهاب إلى الأعلى